الرئيسية / رياضي / كافاني الأقرب إلى تعويض هيغواين في نابولي
elmaouid

كافاني الأقرب إلى تعويض هيغواين في نابولي

 يتحرّك نادي نابولي الإيطالي بقوة من أجل التعاقد مع لاعب متميز ينجح في تعويض رحيل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى نادي جوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن إدارة البارتينوبي ستدخل في مفاوضات مُتقدمة من أجل التعاقد مع اللاعب إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الأيام القليلة المتبقية من الميركاتو.

وكانت قد انتشرت شائعات أُخرى الجمعة إلى تواجد المهاجم السابق لنادي نابولي في فندق “فيسوفيو” بالمدينة، ما جعل الكثير من المشجعين يتواجدون أمام الفندق في تمام الساعة الثالثة السبت.

لكن وكيل أعمال كافاني كان قد أعلن في وقت لاحق عن تواجد المهاجم المتميز في العاصمة الفرنسية باريس، لكنه عبر عن فخره الشديد بالحب الكبير من جماهير نابولي له.

وتقول صحيفتا “كورييري ديلو سبورت” و”لا ريبوبليكا” الإيطاليتان بأن ذلك كان اهتماماً وهمياً، لتهدئة الهجوم الذي شنه جمهور نابولي على الرئيس أوريليو دي لاورينتيس بسبب عدم التعاقد مع لاعب آخر لخلافة البيبيتا الذي خرج إلى البيانكونيري مُقابل 90 مليون يورو.

وزعمت بعض الصحف أن المهاجم الأوروغواياني هو الأقرب لخلافة هيغواين على ملعب سان باولو، لكن باريس سان جيرمان سيحتاج إلى مُهمة مُستحيلة من أجل إقناعه بالاستغناء عن اللاعب.

يُذكر أن المهاجم صاحب الـ29 عاماً كان قد انتقل إلى نابولي في عام 2010 قادماً من نادي باليرمو مُقابل 17 مليون يورو، وبعدها بثلاثة مواسم انتقل إلى ملعب حديقة الأمراء مُقابل 64 مليون يورو.