الرئيسية / رياضي / كبار أوروبا يتابعونه منذ فترة.. هكذا يخطط ميلان الإيطالي لتحصين بن ناصر

كبار أوروبا يتابعونه منذ فترة.. هكذا يخطط ميلان الإيطالي لتحصين بن ناصر

خطف النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر الأضواء في الدوري الإيطالي مع فريقه ميلان، ليصبح في ظرف قياسي أحد أهم اللاعبين والمساهمين في سلسلة النتائج الإيجابية التي يُحققها فريق “الروسونيري” منذ بداية الموسم.

وأصبح الأداء المميز الذي يقدمه بن ناصر والشخصية التي يظهرها رغم صغر سنه حديث الصحافة العالمية، كما جذب كذلك اهتمام العديد من الأندية الكبيرة التي ترغب في ضمه.

ووفقاً لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن هذا الوضع دفع إدارة ميلان لبدء مفاوضات جادة مع وكيل أعمال لاعب الوسط الشاب، وذلك من أجل تحسين عقده وصد أطماع العديد من الأندية التي تهدف لخطفه على غرار مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وكذلك ريال مدريد، وأكد المصدر نفسه أن الهدف كذلك من هذه المفاوضات يهدف إلى تحسين الراتب السنوي لإسماعيل بن ناصر، مع زيادة في قيمة شرطه الجزائي في عقده والمقدرة بـ50 مليون يورو، بحكم أن هذه القيمة سيكون من السهل دفعها من قبل الأندية الأخرى.

وانضم بن ناصر (22 سنة) إلى فريق ميلان في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019، بعد أن تألق خصوصاً مع المنتخب الجزائري في بطولة كأس أمم إفريقيا الماضية وكذلك مع فريق أمبولي، مع العلم أن قيمته السوقية بحسب موقع “ترانسفر ماركت” المتخصص تبلغ 33 مليون يورو.

أمين. ل