الرئيسية / ثقافي / كثيرون يرسلون إليها التهاني!… ليندسي لوهان تنفي شائعات إسلامها بعطلة رومانسية
elmaouid

كثيرون يرسلون إليها التهاني!… ليندسي لوهان تنفي شائعات إسلامها بعطلة رومانسية

ظهرت النجمة الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان في سهرة عاطفية مع النجم الإيطالي الوسيم توماسو زورزي في مدينة ميلانو، مساء الأحد، في ظل شائعات اعتزالها التمثيل واعتناقها الإسلام بعد أن حذفت صورها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وكتبت رسالة عامة وهي: “السلام عليكم” ما أثار الشائعات حول إسلامها.

لكن “ليندسي” البالغة من العمر 30 عامًا ردت على الشائعات بقضاء إجازة عاطفية مع الشاب الوسيم “توماسو” في واحدة من المدن الأكثر سحرًا في العالم، كما رصدت عدسات المصورين أيضًا الثنائي وهما يطلان من شرفة غرفتها في الفندق الذي تقيم فيه.

“سعيدة بالانتقال للعيش في لندن، في محاولة لفهم الدين الإسلامي بعد أن شعرت بعدم الأمان”.. كانت هذه تصريحات الممثلة الأمريكية، منذ شهور مضت؛ لتكشف من خلالها عن بوادر تقربها من الإسلام والمسلمين.

مقربون من الممثلة الأمريكية الشهيرة، أكدوا أنها لم تعتنق الدين الإسلامي بشكل رسمي، ولكنها تدرس اعتناقه، بعد تجارب المحاكاة التي عاشتها خلال الفترة الماضية مع مسلمين، اكتشفت خلالها مدى الرحمة والسماحة في هذا الدين.

الممثلة الشهيرة، لم تفعل هذا، إلا بعد أن خضعت لفترة كبيرة من المحاكاة مع مسلمين، تعرفت خلالها على مبادئ الدين الحنيف، حيث قضت معظم وقتها العام الماضي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في مدينة دبي، كما تحدثت في التلفزيون التركي عن الاضطهاد والمعاملة السيئة التي واجهتها في الولايات المتحدة، بعد دفاعها عن الإسلام، وظهورها في صورة تحمل فيها نسخة من القرآن الكريم.

لكن “لوهان” لم تكتف بهذا الأمر، فمنذ أقل من 3 أشهر زارت معسكر اللاجئين السوريين في “عنتاب”، عاصمة محافظة غازي جنوب تركيا، بصحبة رئيسة البلدية، فاطمة شاهين، تحدثت خلالها لعدد من السيدات المسلمات.

وبعد ذلك كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع “انستغرام”: “قابلت واحدة من النساء الرائعات اللائي يعملن في الإغاثة بمعسكر عنتاب للاجئين السوريين على الحدود التركية، اسمها عزيزة، وقد رأيت كيف أن عينيها ومضتا بشدة عندما أخبرتها أن غطاء الرأس الذي تلبسه جميل، لوّحت لي بأن أذهب معها، وقدمت لي واحداً كهدية، وقد ارتديته تقديراً لكل الكرم والضيافة التي حظيت بها من الجميع في المعسكر”.

كما أن الممثلة الأمريكية الشهيرة تحدثت بعد زيارتها لوسائل الإعلام وهي ترتدي الحجاب، مؤكدة أنها قابلت أناسًا أقوياء من الكبار وصغار السن أيضًا، مشيرة إلى أنها تأثرت بما تعرض له الأطفال من ظروف صعبة، منهم من فقدوا آباءهم، بالإضافة إلى نساء فقدن أزواجهن، لافتة إلى أن ما يجب تذكره هو أنه يمكن تقديم المزيد من الدعم لهم.

وبعد الجدل الذي حدث حول اعتناق الممثلة الأمريكية الشهيرة الدين الإسلامي، حاول الجميع الوصول إلى الحقيقة، ما جعل المتحدث باسم “لوهان”، قال في تصريح لصحيفة “ذي إندبندنت” اللندنية: “إن ما يعلمه أنها لن تتحول بدرجة تامة إلى الإسلام، والأمر يعود بالدرجة الأولى إلى اهتمامها اللافت بالثقافة العربية”.

وليندسي لوهان، هي فنانة أمريكية شهيرة، وأيضا مغنية بوب لديها 30 عاما، بدأت حياتها كعارضة أزياء قبل أن تظهر في أولي أعمالها عندما كانت في عمر الـ11 عامًا.

اشتهرت “لوهان” من خلال أفلام “فتيات لئيمات، والجمعة العجيبة، وهيربي وفولي لوديد”، ولكنها توقفت عن التمثيل عام 2007، بسبب شربها الخمور أثناء قيادة السيارة، وتم إعادة تأهيلها لأكثر من ثلاث مرات، ومن ثم عادت للتمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل “بيتي القبيحة”.