الرئيسية / رياضي / كريستيانو رونالدو يكشف أحلامه مع ريال مدريد
elmaouid

كريستيانو رونالدو يكشف أحلامه مع ريال مدريد

 أعرب كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد، عن سعادته، بتسلمه جائزة أفضل لاعب في منافسة رابطة أبطال أوروبا، للموسم الماضي، أول أمس الخميس.

وحصل رونالدو على الجائزة، من خلال صحيفتي “ماركا” الإسبانية و”لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، من خلال استفتاءات الصحيفتين.

وقال رونالدو، عقب تسلمه الجائزة “تُوجت برابطة أبطال أوروبا، وكأس الأمم الأوروبية، إنها لحظة سعيدة في مسيرتي وحياتي الرياضية”.

وأضاف “إنها تدفعني لمواصلة العمل الجاد من أجل الفريق. أحلم أن أواصل اللعب في صفوف ريال مدريد، وأنا حقًا أتمنى أن أستمر هنا لسنوات عديدة، لأن الفريق المدريدي له مكانة خاصة في قلبي”.

من جهة أخرى قال “رونالدو” أن فرانشيسكو توتي يعتبر قدوة اللاعبين وأثبت للشبان أن العمر لا يهم وأن بإستطاعته اللعب لسنتين أو ثلاثة قادمين.

وأشاد نجم ريال مدريد بنادي جوفنتوس الإيطالي مؤكداً أنه فريق قوي وأثبت ذلك في السنوات الأخيرة، ومن الصعب هزيمته على ملعبه وأنه يتمنى أن تكون قوته فقط في الدوري الإيطالي.

وأنهى “رونالدو” حديثه مشيداً بثنائي اليوفي هيغواين وديبالا، مؤكداً أن الأول كان زميله في ريال مدريد وكان مهاجما ممتازا وسجل الكثير من الأهداف وداعبه قائلاً إنه لا يتمنى أن يؤدي الهداف الأرجنتيني بشكل جيد في رابطة أبطال أوروبا لأنهم يريدون الحفاظ على اللقب.