الرئيسية / عالم السيارات / كشفت كيا عن كارينز 2017 بتحديثات منتصف العمر
elmaouid

كشفت كيا عن كارينز 2017 بتحديثات منتصف العمر

حصلت كارينز على العديد من التغييرات في شكلها الخارجي، من ضمنها صدام أمامي جديد بمصابيح ضباب مختلفة، و شبك أمامي بهوية أنف النمر. بينما حصلت خلفيتها على صدام خلفي جديد، و مصابيح خلفية بتصميم داخلي مختلف. و بالإضافة إلى ذلك فإنها ستأتي بخيار اللون الأزرق الجديد للشكل الخارجي، و بتصاميم مختلفة للعجلات من مقاس 16 إنش، و 17 إنش، و 18 إنش.

لم تكشف كيا عن أي صور للداخلية حالياً، ولكنها قالت بأن مقاعد السيارة الـ 7 ستستخدم القماش أوالجلد وستأتي باللونين الأسود أوالبيج، وبحسب فئة السيارة فإنها ستحمل تطعيمات بتأثيرات معدنية أوبتأثير الكربون فايبر، أو باللون الأسود اللامع.

ستُزوّد الداخلية بأحدث نسخة من نظام كيا الترفيهي مع شاشة لمسية بمقاس 7 إنش أو 8 إنش، و مع دعم لنظام TomTom للملاحة، و نظامي أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، و بكاميرا للرؤية الخلفية. وسيرتبط النظام الترفيهي مع نظام JBL الصوتي الذي يعمل عبر 6 سماعات ومضخم للصوت.من جانب الأداء ستُزوّد كارينز بمحرك GDi يعمل بالبنزين بسعة 1.6 لتر، و بقوة 136 حصان، أو بمحرك CRDi يعمل بالديزل بسعة 1.7 لتر، و بقوة 115 حصان، أو بقوة 136 حصان. و سيتوفر محرك الديزل الأقل قوة مع رزمة Eco التي تأتي مع نظام لإطفاء المحرك في حالة التوقف، و إطارات قليلة الاحتكاك من ميشلان، ونسب سرعات محسنة لناقل الحركة لتقليل استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ستكشف كيا عن صور و أسعار كارينز الجديدة قريباً قبل طرحها في الأسواق الأوروبية مع نهاية هذا العام.