الرئيسية / رياضي / كلوب: أخبرت بالوتيلي بالحقيقة

كلوب: أخبرت بالوتيلي بالحقيقة

 كشف المدير الفني لليفربول “يورغن كلوب” لوسائل الإعلام الإنجليزية عن الحديث الذي دار بينه وبين المهاجم الدولي الإيطالي السابق “ماريو بالوتيلي” حول مستقبله مع الفريق وإمكانية مواصلته للموسم المقبل.

 

وأكد كلوب لماريو على أهمية رحيله عن ليفربول إذا أراد التحسن والعودة إلى المنتخب الأول في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، مبديًا في الوقت نفسه استعداده لمد يديه لمساعدة اللاعب خلال فترة التحضير للموسم الجديد.

ولا يرى كلوب أي مستقبل لماريو على ملعب آنفيلد روود، لكنه مستعد لإعادة بناء ثقته في نفسه لتسويقه هذا الصيف وبيعه لأحد الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته.

وقال كلوب “كان رجلاً جيدًا ولا أستطيع قول أي شيء غير ذلك، إنه معنا من جديد، وكل شيء جيد وعلى ما يُرام في الوقت الراهن معه”.

وتابع “سوف نفعل كل ما في وسعنا لمساعدته على النهوض واستعادة مستواه الفني والبدني المعهود، نحن نريد رؤية مواهب ماريو التي كان عليها قبل التعرض للإصابة”.

وأضاف “ماريو لاعب من طراز عالمي، لكنه غير جاهز للمنافسة على مركزه في ليفربول أمام العناصر الحالية، ونحن بحاجة لإيجاد حل ما”.

وأتم قائلاً: “لا يوجد أي فريق سيقبل التعاقد مع ماريو بالوتيلي على وضعه الحالي، وقد تحدثت بوضوح مع اللاعب في هذا الشأن، وقد حان الوقت لاتخاذ قرارات، أنا أحاول مساعدته حاليًا ليكون في أفضل حال وبعدها سنرى ما سيحدث”.