الرئيسية / رياضي / كليشي يكشف مصدر قلق غوارديولا
elmaouid

كليشي يكشف مصدر قلق غوارديولا

 لا يبدو بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، مطمئنا على خط دفاع الفريق، رغم تحقيق 9 انتصارات متتالية في جميع البطولات منذ بداية الموسم، حسب غايل كليشي، مدافع الفريق.

وحقق مانشستر سيتي فوزا صعبا على سوانزي سيتي 2-1 يوم الأربعاء ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في مباراة شهدت تعرض فريق المدرب غوارديولا لمجموعة من الفرص التهديفية الخطيرة. وكشف المدرب الإسباني

أنه لم يكن راضيا عن فقدان لاعبيه السيطرة على الكرة خلال فترات من الشوط الثاني.

وأكد كليشي، في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الجمعة، “غوارديولا لم يكن سعيدا بهذا الشأن، أمر عادي أن تلعب أمام فريق يخلق فرصا خطيرة، لكن ليس جيدا أن تمنحه هذه الفرص من خلال فقدان الكرة في منتصف الملعب”.

وأضاف اللاعب الفرنسي، الذي سجل هدف سيتي الأول في هذه المباراة، “نعرف إيجابيات وسلبيات ما قدمناه في المباراة، الفوز كان الأمر الأهم، وبالطبع يمكننا التطور، لم نبدأ المباراة بشكل جيد، الشوط الأول لم يكن جيدا بما يكفي، وأصبحنا نلعب في الشوط الثاني بصورة أفضل”.

من ناحية ثانية، ينتظر مانشستر سيتي معرفة نتائج الفحوصات التي تعرض لها قائده البلجيكي فينسنت كومباني الذي خرج من الملعب مصابا أمام سوانزي، علما بأنها مباراته الأولى هذا الموسم بعد شفائه من الإصابة.

وعن ذلك قال كليشي، صاحب الـ31 عاما، “أتمنى أن يكون بخير، كانت مباراته الأولى بعد فترة طويلة قضاها بعيدا عن الفريق، نأمل ألا يتعدى الأمر كونه حالة إجهاد، نعلم جميعا أنه لاعب وقائد عظيم، لذلك فإن عودته تشكل دفعة كبيرة للفريق”.