الرئيسية / ثقافي / “كوميديا فن” و”نجوم خالدة” يغيبان هذا رمضان بسبب الشيخ “آمود”

“كوميديا فن” و”نجوم خالدة” يغيبان هذا رمضان بسبب الشيخ “آمود”

أكد المنتج للبرامج التلفزيونية البارزة عامر بهلول خاصة التي تتعلق بالمواهب الشابة في مختلف الفنون الغنائية والتمثيلية منها برنامج “ألحان وشباب” الذي أنجز طبعته السابعة خلال هذه السنة، وأيضا “كوميديا فن” التي تهتم بانتقاء المواهب في مجال التمثيل والفكاهة.

 

وفي هذا السياق، قال عامر بهلول لـ “الموعد اليومي” إن برنامج “كوميديا فن” الذي قدمت منه طبعتان فقط خلال رمضان 2012 و2013 وبرز فيه العديد من الكوميديين  منهم زوبير بلحور الذي حاز على المرتبة الأولى في عام 2012 وأيضا “توحة” في الطبعة الثانية لعام 2013.. لم تنجز منه طبعة جديدة، حيث سيغيب هذا البرنامج “كوميديا فن” عن جمهوره هذا رمضان أيضا، إلى جانب غياب برنامج “نجوم خالدة” الذي يهتم بتكريم أعمدة الفن الجزائري بالتطرق إلى حياتهم الفنية وأهم إنجازاتهم، بسبب انهماكه بإنجاز مسلسل تاريخي عن الشيخ “آمود”، مذكرا أن الوقت لم يكن في صالحه لإنجاز أعمال فنية أخرى خاصة البرامج التي تعوّد عليها الجمهور كل رمضان.

وفي السياق ذاته، أضاف محدثنا “أحرص دائما على تقديم أعمال فنية نوعية وذات  جودة ترتقي بالفن والثقافة الجزائرية إلى أعلى المستويات، وتسمح للمواهب بالبروز،  ومع عودة مدرسة ألحان وشباب سمحت للعديد من المواهب في مجال الغناء بالبروز وإثبات طاقاتهم في مجال الغناء، وهم حاليا من أحسن الأصوات”.

وعن متابعته وتواصله مع المتخرجين من هذا البرنامج، قال “هذا ليس من مهامي، لأن   هناك جهات أخرى تتكفل بالمواهب بعد نجاحها وإثبات قدراتها الفنية، وعلى الموهبة  الغنائية التي تتخرج من مدرسة ألحان وشباب أن تسعى لإثبات وجودها على الساحة الفنية، نفس الشيء بالنسبة للمتخرجين من كوميديا فن، فأغلبهم يعملون اليوم بقوة ويشاركون في أعمال فنية كبيرة، بدليل أن زوبير بلحور حاز على لقب “نجم العرب”  في “آراب كاستينغ” بفضل تجربته في “كوميديا فن” التي حاز فيها على المرتبة الأولى. أنا فخور جدا بإنجازاتي التي ساهمت بها في إثراء الساحة الفنية بنجوم  جدد في مجال الغناء يمكنهم حمل المشعل في المستقبل، خاصة وأن أغلب القدامى قد رحلوا عن الحياة”.