الرئيسية / وطني / لؤي عيسى يتهم أطرافا بمحاولة ” تشويه”  القضية الفلسطينية
elmaouid

لؤي عيسى يتهم أطرافا بمحاولة ” تشويه”  القضية الفلسطينية

الجزائر- فند سفير فلسطين بالجزائر لؤي عيسى في تصريح للموعد اليومي ما تداولته تقارير إعلامية بخصوص ” مراسلة الرئيس الفلسطيني محمود عباس”  حول الطلبة الفلسطينيين بالجزائر، متهما أطرافا بالعمل على تشويه القضية الفلسطينية ومحاولة التشويش على العلاقات الجزائرية الفلسطينية.

وأوضح  السفير لؤي عيسى أن المراسلات التي تتم بين السفارة والرئيس لا يتم تداولها، نافيا بشكل مطلق علمه بما تتناقله وسائل الإعلام من مضامين ليسوا مسؤولين عنها ..مضيفا أن عدد الفلسطينيين الذين يدرسون بالجزائر يقارب الألفين وسيرتهم حسنة خاصة وأن السفارة  تمارس دور الأولياء .

وأبدى عيسى في سياق متصل ” امتعاضه”  من هذه الأخبار التي قال إنها ” تشوه”  القضية بدلا من أن تخدمها، مؤكدا أن الحالة الفلسطينية حالة وحدوية ونضالية وليست  للفضائح وأن المطلوب من الإعلام حفظها وليس عرضها للإثارة.. ولسنا هنا بالجزائر لزيادة الإثارة، نافيا أن السفارة تتعامل مع الاعتبارات السياسية للأطياف الفلسطينية.

وذكر سفير فلسطين بالجزائر بطبيعة العلاقات الجزائرية الفلسطينية خاصة الدعم الجزائري اللامحدود للقضية الفلسطينية، مستحضرا عديد المحطات، كما ذكر أيضا بأن الفلسطينيين يستلهمون كفاحهم من الثورة الجزائرية ومبادئها وأثنى السفير على التعليم في الجزائر الذي قال إنه يعطي الانتماء.