الرئيسية / رياضي / لا بديل عن الفوز
elmaouid

لا بديل عن الفوز

 أكد الدولي الجزائري هلال العربي سوداني على ضرورة تحقيق انطلاقة قوية في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا عند مواجهة المنتخب الكاميروني اليوم بملعب مصطفى تشاكر، وصرح سوداني:”يجب أن ننطلق بقوة، والفوز هنا أولى من عدد الأهداف،

علينا أن نثق في أنفسنا وقدراتنا لحصد النقاط الثلاث ضد الكاميرون”، مضيفا:”أوقعتنا القرعة في مجموعة الموت، المهمة ستكون صعبة للجميع، لكن أنا جد متفائل بتأهل المنتخب الوطني الجزائري إلى نسخة روسيا 2018″.

ويعتبر سوداني ثاني أحسن هداف للمنتخب الوطني في الوقت الحالي برصيد 20 هدفا وبفارق ثلاثة أهداف عن المتصدر إسلام سليماني، كما أنهى التصفيات الأخيرة لنهائيات كأس إفريقيا 2017 بالغابون كأفضل هداف بعد تسجيله سبعة أهداف.

أصداء…أصداء…أصداء

100 ألف كيس ماء للأنصار

 أكد المنظمون على مستوى ملعب مصطفى تشاكر أن الأنصار سيجدون كل الظروف المريحة بالملعب، سهرة اليوم، وعلى رأسها توفير المأكولات والماء الشروب، تفاديا للسيناريوهات السابقة، ومن بين الإجراءات التنظيمية المقترحة، توفير حوالي 100 ألف كيس من الماء الصالح للشرب للأنصار، فضلا عن نشر صهاريج للمياه في مختلف المناطق المحيطة بملعب مصطفى تشاكر.

 الاقتراب ممنوع لمن لا يملك التذاكر

شددت مصالح الأمن على ضرورة عدم اقتراب الأنصار الذين لا يملكون التذاكر من محيط ملعب مصطفى تشاكر، تفاديا للفوضى والمشاكل، كما حدث في لقاءات سابقة، حيث سيتم وضع حواجز أمنية بعيدا عن محيط الملعب وسيمنع الأنصار الذين لا يملكون التذاكر من ولوج محيط الملعب، حتى يسمح بتنظيم دخول الأنصار الآخرين بطريقة سلسة، علما أن أبواب الملعب تفتح على الواحدة زوالا.

 شاشة عملاقة لتفادي المشاكل

ومن أجل تفادي أي مشكل يمكن أن يقع بسبب الأنصار الذين لا يتوفرون على تذكرة دخول الملعب، قرر المنظمون نصب شاشة عملاقة بالقرب من الملعب حتى يسمح لهؤلاء بمتابعة المواجهة، وبإحساس التواجد في مدرجات مصطفى تشاكر.

 الجالية الكاميرونية والإفريقية حاضرة بقوة

أثبت وصول المنتخب الكاميروني، أول أمس، إلى مطار هواري بومدين، واستقباله من طرف حوالي 300 مناصر كاميروني وإفريقي، أن الأسود غير المروضة ستحظى بمناصرة قياسية في ملعب تشاكر، خاصة في ظل الأعداد الكبيرة للجالية الكاميرونية والإفريقية في الجزائر، والتي ارتفع عددها بفضل المشاريع السكنية العديدة، التي توظف أعدادا كبيرة من الأفارقة، ووفر المنظمون مدرجات خاصة لأنصار الكاميرون في لقاء اليوم.