الرئيسية / ثقافي / لجين عمران تفجر مفاجأة حول استقالتها من “ام. بي. سي”

لجين عمران تفجر مفاجأة حول استقالتها من “ام. بي. سي”

 خرجت الإعلامية لجين عمران أخيراً للرد على شائعات استقالتها من قناة “ام. بي. سي”، كاشفةً أن ما حصل أظهر لها من يحبها بصدق ومن كان يخطط لأخذ مكانها واستغلالها.

 

وقالت عمران منذ قليل في تصريح عبر حساباتها على شبكات التواصل الإجتماعي تحت عنوان “استقالتي من ام. بي. سي”، “مؤخرا تم تداول خبر استقالتي من ام. بي. سي كثيرا، لم أتوقع كل ردود الأفعال هذه، من إتصالات وتساؤلات ما زالت مستمرة لليوم ولأني ضد (القيل والقال) في هذا الموضوع وجب التنويه”.

وأضافت “أولا مكانتي عند محطتي الغالية وبيتي الأول والأخير ام. بي. سي تكبر يوم بعد يوم كمكانتها بداخلي تماما في ظل وجود أهداف مشتركة لا يمكن التنازل عنها، وهي البحث دائما عن تقديم الأرقى والأفضل”.

وتابعت “كما أن الجميع دائما في تطلع إلى تقديم مشاريع وأفكار جديدة تليق بمستوى المحطة المعهود وتوجهها، وتليق بالمشاهدين الأوفياء وتطلعاتهم…. لذلك سينشغل الجميع الأيام المقبلة بالتحضيرات والإجتماعات للحرص على استمرار هذه السياسة الثابتة .. فانتظروا البرنامج الجديد كرما لا أمرا”.

وأردفت “ثانيا خبر الاستقاله كشف لي حقيقتين: حقيقة من كان وما زال يحبني ويتمنى لي الخير صدقا من قلبه، يشجعني ويهتم لمصلحتي ويسعد لنجاحاتي، وحقيقة من كان يدعي ويلعب دور المحب لكنه أسقط قناعه بينما هو مشغول في التخطيط لأخذ مكاني واستغلالي”.

وختمت “عموما الحياة مليئة بالمفاجآت منها المفرحة ومنها المؤلمة، الذي يؤلمك من البشر فقد خدمك بتعليمك درس في الحياة.. والذي أسعدك ستفتخر بوجوده في حياتك.. كلا الحالتين ستكون مستفيدا، فانظر لكل شيئ نظرة إيجابية”.