الرئيسية / رياضي / لخضاري يغيب عن مباراتي يونغ أفريكان وماديما
elmaouid

لخضاري يغيب عن مباراتي يونغ أفريكان وماديما

 سلطت لجنة العقوبات التابعة للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقوبة الايقاف في حق مدافع فريق مولودية بجاية، لخضاري، لمباراتين نافذتين، بعد تلقيه للإنذار الثاني له في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي التي يشارك فيها الفريق البجاوي لأول مرة في تاريخه.

 

وتلقى لخضاري، الانذار الثاني له في المنافسة، أمام فريق تي بي مازمبي الكونغولي، لحساب الجولة الرابعة من المنافسة القارية، أين انهزم أصحاب الزي الأخضر والأسود بنتيجة 1-0، حيث سيكون محروما من المشاركة مع فريقه، خلال المباراتين اللتين سيخوضهما الفريق أمام يونغ أفريكان التنزاني وماديما الغاني. 

وفي السياق ذاته، عاقبت ذات اللجنة قائد الفريق البجاوي، مالك فرحات، بالإيقاف لمباراة واحدة، حيث لن يسافر مع فريقه إلى تنزانيا لمواجهة يونغ افريكان.

وعلى صعيد آخر، تم تأهيل المغتربين، بن ملوكة وتواتي، حيث سيكون بإمكانهما المشاركة في المباراتين القادمتين، وهو ما سيعزز من حظوظ الموب في اقتطاع تأشيرة العبور إلى الدور نصف النهائي رفقة تي بي مازمبي.

هذا، وقد طار أشبال المدرب ناصر سنجاق، إلى تنزانيا، عشية أمس، عبر رحلة طويلة تمر عبر تركيا، من أجل اللعب على ورقة التأهل خاصة أن الفريق بحوزته 5 نقاط.

ولقد تم تعيين طاقم تحكيم من إثيوبيا لإدارة هذه المباراة الهامة للفريقين، ويتعلق الأمر بكل من باملاك تيسيما بييزا، ومساعديه كندي موسي وتيميساغا اتانغو.

ع.ف