الرئيسية / وطني / لدى استقباله إطارات من الشرطة البرتغالية.. عبد الغاني هامل: ”الشرطة حريصة على محاربة الجريمة”
elmaouid

لدى استقباله إطارات من الشرطة البرتغالية.. عبد الغاني هامل: ”الشرطة حريصة على محاربة الجريمة”

الجزائر- أكد المدير العام للأمن الوطني، اللواء عبد الغاني هامل، حرص الشرطة الجزائرية على مواكبة أحدث التطورات في مجال محاربة الجريمة بجميع أشكالها من خلال توطيد سبل التعاون مع مختلف أجهزة الشرطة في

الدول الشقيقة والصديقة بما فيها  الشرطة البرتغالية، مثمنا في  الوقت نفسه سبل التعاون من خلال تبادل الزيارات بين شرطة البلدين في مجال الشرطة العلمية والتكوين المتواصل وتكوين  المكونين والمشاركة في الدورات التدريبية.

و جاء تصريح اللواء عبد الغاني هامل لدى استقباله، الإثنين، وفدا رفيع المستــــوى من إطــــارات الشرطــــة البرتغاليـــة بقيــــادة المدير العام للشرطة البرتغاليــــة،  لويــس مـــانويل بيســـا فرينــــا، بحضور المديرين ورؤساء المصالح المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني.

وتم خلال هذا اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون بين الشرطة الجزائرية ونظيرتها البرتغالية في مجال التكوين والتدريب،  الشرطة الجنائية ومكافحة الجريمة العابرة للحدود، الاتجار غير الشرعي بالمخدراتو الجرائم المتعلقة بالانترنيت واستعماله السيئ.

من جهته،  صرح المدير العام للشرطة البرتغالية لـــويس مـانويــل بيســا فرينـــا ، أن مجال التعاون والشراكة بين شرطة البلدين يعرف تطورا كبيرا في عديد الميادين التكوينية وتبادل الخبرات، منوها في  الوقت ذاته بالمستوى الذي يميز الشرطة الجزائرية.