الرئيسية / رياضي / لديه ثقة كبيرة للفوز بالصفقة… ريال مدريد يُجهِّز عرضًا خرافيًا لضم هازارد
elmaouid

لديه ثقة كبيرة للفوز بالصفقة… ريال مدريد يُجهِّز عرضًا خرافيًا لضم هازارد

يستعدُّ نادي ريال مدريد، لفتح خزائنه لإبرام صفقة قياسية، عقب نهاية الموسم الجاري بالتعاقد مع البلجيكي إدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي، متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، الثلاثاء، إن “إدارة النادي الملكي الإسباني، جهَّزت 100 مليون جنيه استرليني لهذه الصفقة”.

وأشارت إلى أن “إدارة الميرنغي، لديها ثقة كبيرة في الفوز بالصفقة، خاصة بعد التأكد من أن هازارد، رحَّب بفكرة الرحيل عن صفوف البلوز، الصيف المقبل”.

وأضافت “فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لن يكتفي بالعرض المالي فقط بل سيعرض على تشيلسي الحصول على خدمات ألفارو موراتا، مهاجم الميرنغي، ليصل إجمالي الصفقة إلى 120 مليون استرليني”.

وأوضحت أنه “في حال تمت الصفقة بهذا الشكل، فإن ريال مدريد، سيحطم الرقم القياسي المسجل باسم بول بوغبا، الذي انتقل من جوفنتوس، إلى مانشستر يونايتد، الصيف الماضي، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني”.

إلا أن إدارة تشيلسي، بحسب الصحيفة، لن تقف مكتوفة الأيدي، بل تحركت لتحصين النجم البلجيكي من إغراءات العملاق المدريدي، وعرضت على هازارد، توقيع عقد جديد، ورفع راتبه الأسبوعي إلى 300 ألف إسترليني.

وأكَّدت ميرور، أن ريال مدريد يُجهِّز لصفقات أخرى من العيار الثقيل، حيث سيحاول أيضًا ضم دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد ومنتخب إسبانيا”.