الرئيسية / رياضي / لمح إلى انتهاء مسيرته مع السيتي…هارت يقترب من تلبية رغبة غوارديولا
elmaouid

لمح إلى انتهاء مسيرته مع السيتي…هارت يقترب من تلبية رغبة غوارديولا

 ألمح حارس مرمى مانشستر سيتي، المعار حاليا إلى تورينو الإيطالي جو هارت، بأن مسيرته مع فريقه الإنجليزي قد انتهت بعدما اعترف بأنه فائض عن حاجة فريق المدرب الإسباني غوارديولا.

ولعب هارت 348 مباراة لمانشستر سيتي منذ انضمامه إليه قادما من شروزبوري عام 2006، لكنه أعير قبل بداية الموسم إلى تورينو، بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية منذ قدوم غوارديولا.

وتألق هارت مع تورينو خلال الموسم الحالي بالكالتشيو، بيد أن مستقبله في إيطاليا لازال غامضا، حيث لم تجر أي مفاوضات بينه وبين مانشستر سيتي حتى الآن.

وكان غوارديولا قد ذكر في وقت سابق أنه لن يتخذ قرارا حول مستقبل هارت مع الفريق حتى الصيف المقبل، لكن النية تتجه نحو الاستغناء عن حارس المنتخب الإنجليزي بشكل نهائي.

وتحدث هارت في تصريحات لبرنامج “البريمييرليغ” الخاص بهيئة الإذاعة البريطانية، عن وضعه الحالي مع السيتي، وقال “كان الأمر سيئا بالنسبة لي بعد خسارة مكاني الأساسي، التقطت الإشارات والتلميحات، لذلك لم يكن الأمر مفاجئا”.

وأضاف “أردت التغيير وشعرت بقدرتي على ذلك، لكن إذا أراد غوارديولا الحصول على نتائج جيدة، فعليه العمل مع فريق يرتاح له ويريده، إذا لم يتحقق الفوز فلا يوجد جدوى من القتال”.