الرئيسية / رياضي / لن يبقى لفترة طويلة في البوندسليغا.. جوفنتوس الإيطالي يجدد اهتمامه بخدمات بن سبعيني

لن يبقى لفترة طويلة في البوندسليغا.. جوفنتوس الإيطالي يجدد اهتمامه بخدمات بن سبعيني

بات الجزائري رامي بن سبعيني ظهير بروسيا مونشنغلادباخ الألماني قريبا من تغيير الأجواء إلى الدوري الإيطالي، بعد أن جدد نادي جوفنتوس رغبته في التعاقد مع خريج أكاديمية نادي بارادو في فترة الانتقالات المقبلة.

ويسعى “البيانكونيري” لتقوية صفوفه بظهير أيسر جديد، في ظل تذبذب أداء نجمه البرازيلي أليكس ساندرو الذي تراجع مستواه بشكل كبير، مقارنة بما كان يقدمه في السنوات الماضية. وكشف موقع “بلاستينغ نيوز” الإيطالي أن جوفنتوس يستهدف ضم الظهير الأيسر الجزائري، الذي تألق في الموسمين الأخيرين مع نادي بروسيا مونشنغلادباخ خلال منافسات الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

ووفقا لنفس الموقع، فإن إدارة “السيدة العجوز” تدرس بجدية إمكانية دفع مبلغ 20 مليون يورو من أجل التعاقد مع رامي سبعيني، وسبق للاعب الجزائري أن تواجد على رادار نادي روما، وذلك بهدف تعويض مدافعه ليوناردو سبينازولا، الذي تعرض لإصابة خطيرة خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب إيطاليا في بطولة اليورو 2020. وشهد أداء بن سبعيني نقلة نوعية منذ انضمامه لبروسيا مونشنغلادباخ في عام 2019 قادما من استاد رين الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 8 ملايين يورو، وشارك نجم منتخب الجزائر في 61 مباراة مع مونشنغلادباخ في مختلف المسابقات سجل خلالها 12 هدفا وأهدى 5 تمريرات حاسمة.

ويمتد عقد بن سبعيني مع بروسيا مونشنغلادباخ حتى عام 2023، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 22 مليون يورو في بورصة موقع “ترانسفير ماركت”.

أمين. ل