الرئيسية / رياضي / لن يشارك في لقاء كأس فرنسا اليوم.. مدرب ليون غاضب من بلعمري لهذا السبب

لن يشارك في لقاء كأس فرنسا اليوم.. مدرب ليون غاضب من بلعمري لهذا السبب

وضع جمال بلماضي، لاعبه جمال بلعمري في موقف محرج مع فريقه ليون الفرنسي، بعد أن انضم الأّخير إلى تربص شهر الماضي، للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022، رغم تخوف ليون من تعرض اللاعب للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وشارك بلعمري في مباراتي زامبيا وبوتسوانا، بالجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، ليغيب عن ليون في مباراة ريد ستار بكأس فرنسا، المقررة اليوم، بسبب تعرضه للإصابة، وهو ما تسبب في حالة من عدم الرضا لدى رودي غارسيا، المدير الفني لفريق ليون، الذي كان يرغب في إراحة العناصر الأساسية من أجل مباريات الدوري، ومنح الفرصة لبلعمري بشكل أكبر.

وكشفت تقارير فرنسية عن غضب الجهاز الفني لفريق ليون من مدافعه المُخضرم، بداعي أنه كان قادرا على المحافظة على نفسه، وتفادي الصراعات القوية مع “الخضر”، باعتبار أن أبطال إفريقيا، كانوا متأهلين بالفعل لنهائيات كأس أمم إفريقيا. ووضعت تلك الأزمة بلعمري في موقف محرج مع ناديه الفرنسي، لا سيما وأنه لا يشارك بشكل كبير مع الفريق منذ انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يُذكر أن بلماضي أثنى على شجاعة بلعمري وأكد أنه يعلم بأنه سيواجه مشكلة مع إدارة فريقه بسبب ما فعله مع “الخضر”، ولكن ذلك لم يُقلقه تماما لأن الأولوية القصوى ممنوحة لبلده.

أمين. ل