الرئيسية / حوارات /  نجم العرب “زوبير بلحر” يصرح للموعد اليومي:   ترقبوني في برنامج “زوبير شو” في رمضان

 نجم العرب “زوبير بلحر” يصرح للموعد اليومي:   ترقبوني في برنامج “زوبير شو” في رمضان

بعد حصوله على لقب”نجم العرب” في البرنامج العربي “آراب كاستينغ” تهاطلت عليه العروض للمشاركة في عدة أعمال درامية وفكاهية لكنه رفض الأغلب منها لأنها لا تناسبه كونه نجم العرب، حيث سيظهر خلال الشهر الفضيل لهذه السنة في الجزء الثالث من سلسلة “بنت وولد” على قنوات التلفزيونية الجزائرية العمومية.، وأيضا في برنامج فني من إعداده وتقديمه بحمل عنوان ” زوبير شو”.

عن هذه الأعمال وأمور فنية أخرى تحدث ضيف الموعد اليومي زوبير بلحر في هذا الحوار:

 

س: ماهي الأعمال التي ستطل بها على جمهورك خلال الشهر الفضيل؟

ج: لقد تلقيت العديد من العروض الفنية من عدة جهات لكنني رفضتها لأنها لا تناسبني كوني ” نجم العرب” وأيضا لأنني أمضيت عقدا مدته 05 سنوات مع شركة ” كلاكيت” التي لا ترضى بمشاركتي في عمل فني دون المستوى. واكتفيت بالمشاركة في الجزء الثالث من ” بنت وولد” وأيضا لدي برنامج فني سأتولى إعداده وتقديمه يحمل عنوان ” زوبير شو”

 

س: وماذا عن محتوى هذا البرنامج؟

ج: هذا البرنامج عبارة عن بلاطو فني نستضيف من خلاله العديد من النجوم من مختلف البلدان العربية وأيضا من الجزائر، ويمارسون مختلف الفنون وسيكون للموعد اليومي معرفة أبرز الفنانين الذين سينزلون ضيوفا على برنامجي قبل حلول الشهر الفضيل، لأن الاتفاق الرسمي مع جميع الفنانين الموجودين في قائمتنا لم يتم بعد.

 

س: كان من المقرر أن تظهر خلال رضمان 2016 على عدة قنوات عربية بمسلسلين من إنتاج شركة ” كلاكيت” بحسب العقد المبرم من طرفكم مع هذه الشركة، فما مصير هذا المشروع؟

ج: فعلا، كان من المقرر أن نصور مسلسلين الأول بعنوان ” حر ملك” والثاني “الجيران” بعد نيلي لقب نجم العرب في “آراب كاستيننغ” ليتم بثهما خلال الشهر الفضيل لكن الشركة التي أبرمنا معها العقد أجلت التصوير إلى مابعد رمضان ويتم بث الحلقات عقب الانتهاء من تصوير كل حلقة.

 

س: شاهدناك في الفترة الأخيرة في الكثير من الومضات الإشهارية، كيف تقيّم التجربة؟

ج: الترويج لأي منتوج يتطلب الإعلان عنه عن طريق مختلف وسائل الإعلام، ويفضل أصحاب هذا المنتوج أن يقوم بذلك إسم فني معروف، وكوني تحصلت على لقب “نجم العرب” فالاقتراحات وصلتني بكثرة، والومضات الإشهارية لا تضيف للفنان شيئا في حياته الفنية سوى الإشهار للمنتوج.

حاورته: حورية / ق