الرئيسية / رياضي / ليستر واثق من بقاء محرز

ليستر واثق من بقاء محرز

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن ليستر سيتي بطل البريميرليغ يثق في أن جناحه الجزائري رياض محرز باق في صفوف الفريق.

وأوضحت صحيفة “تليغراف” أن إدارة “الثعالب” عرضت على محرز عقدا جديدا يتقاضى بموجبه نحو 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، إلا أن صاحب الـ 25 عاما لم يعط أي مؤشر على قبوله.

 

ورغم ثقة ليستر في بقاء محرز الذي يمتد عقده لعام 2019، فإن إدارة النادي وضعت مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني حدا أدنى لأي عرض يمكن قبوله لشراء الدولي الجزائري.

ويحصل رياض محرز على راتب أسبوعي بقيمة 100 ألف باوند، حيث يمتد تعاقده مع الفريق لثلاث سنوات مقبلة، لكنه ينال اهتماما كبيرا من العديد من الأندية الكبرى في الصيف الحالي وذلك لكونه من بين أبرز نجوم البريمرليغ في الموسم الماضي، حيث سجل 17 هدفا لعبت دورا كبيرا في فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي.

يذكر أن محرز ارتبط بقوة بالانتقال إلى صفوف برشلونة هذا الصيف، لكن مصادر قريبة من النادي الكتالوني أكدت أن اللاعب خارج حسابات المدرب لويس انريكي.

ويستهدف الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب تشيلسي الجمع بين محرز وكانتي مرة أخرى في ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن في الموسم المقبل.

ويأمل كلاوديو رانييري من جانبه في الحفاظ على محرز في صفوف الثعالب، رغم الإغراءات المالية التي ينتظر أن تعرض على اللاعب من الأندية الراغبة في الفوز بخدماته.