الرئيسية / رياضي / ليفاكوفيتش لتعويض نوير في بايرن ميونخ

ليفاكوفيتش لتعويض نوير في بايرن ميونخ

أبدى بايرن ميونخ، اهتمامه باستقدام حارس مرمى متألق في المونديال، بعد تعرض مانويل نوير لإصابة بالغة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي، وفقا لتقرير إعلامي الثلاثاء.

وذكرت محطة (سكاي سبورتس) أن مسؤولي بايرن قد بدأوا بالفعل مفاوضات مع وكيل نجم كرواتيا دومينيك ليفاكوفيتش، الذي لديه عقد مع فريق دينامو زغرب الكرواتي حتى جوان 2024.

وجذب ليفاكوفيتش الأنظار إليه خلال نهائيات كأس العالم، المقامة حاليا في قطر، بعد تصديه لأكثر من ركلة ترجيح خلال لقائي منتخب كرواتيا ضد منتخبي اليابان والبرازيل، في دوري الـ16 والثمانية على الترتيب، ليقود الفريق لبلوغ الدور قبل النهائي ومواجهة الأرجنتين.

ويغيب نوير عن بقية الموسم بعد تعرضه لكسر في الساق أثناء التزلج خلال العطلة الشتوية الحالية واضطراره للخضوع لعملية جراحية.

وسيكون البديل الفوري، الحارس الاحتياطي سفين أولريتش، الذي تولى حراسة عرين بايرن بالفعل في 8 مباريات خلال الموسم الحالي، عندما غاب نوير عن الفريق البافاري بسبب معاناته من مشكلة في الكتف.

من جانبه، قال وكيل أعمال ألكسندر نوبل، حارس مرمى بايرن، المعار هذا الموسم لفريق موناكو الفرنسي، إن النادي البافاري لم يتصل به حتى الآن.

لكن الحارس أشار إلى أنه لن يعود لحامل لقب الدوري الألماني في المواسم العشرة الأخيرة، من أجل الجلوس على مقاعد البدلاء.