الرئيسية / التكنولوجيا / لينوفو تطلق تحديث لجهاز X1 Yoga وجهاز X1 اللوحي
elmaouid

لينوفو تطلق تحديث لجهاز X1 Yoga وجهاز X1 اللوحي

استعرضت لينوفو تفاصيل التحديثات الجديدة لكل من الجهاز اللوحي X1، وكذلك حاسب X1 Yoga، والتي جاءت بمواصفات ومميزات جديدة في فعاليات معرض CES للعام 2017.

 جهاز Lenovo X1 اللوحي

ينضم إلى الحاسب المحمول X1 Carbon ، الجهاز اللوحي الجديد ThinkPad X1، وهو الجهاز الحاصل على شهادة MIL-SPEC  لاختبار المتانة، وهو تصميم اثنان في واحد حيث يعد من فئة الوحدات التي يتم توسعة قدراتها، حيث يضم وحدات تدعم قدرات أكثر للجهاز، مع بطارية تدعم عمر شحن يصل إلى خمس ساعات، كما أن الجهاز يدعم اختيار في جهاز عرض projector، وهو ما وصف من Lenovo أنه يقدم الكثير من المميزات، والجهاز اللوحي الجديد ThinkPad X1 سيكون متاح خلال شهر مارس وسيبدأ سعره من 949دولار.

 

حاسب LenovoX1 Yoga

وهناك أخيرا الإصدار الجديد لعام 2017من ThinkPad X1 Yoga، ويدعم الجهاز نظام Windows 10، ويضم شاشة OLED بحجم 14 إنش، مع ألوان Adobe RGB بنسبة تغطية 100 %، وكرت شاشة Intel Iris ،التي تقدم أداء أفضل مع Intel HD، وقلم Pen Pro المرافق بأداء مرن من خلال المطاط الصناعي الذي يقدم تجربة أفضل في التصميم على الشاشة.

كما ذكرت Lenovo أن النموذج يعد فريد من نوعه مع تحسين لوحة المفاتيح، إلى جانب تصميم مرن في وضع الجهاز اللوحي، وسيكون الجهاز X1 Yoga متاح في شهر فبراير ويبدأ سعره من 1499دولار.