الرئيسية / التكنولوجيا / لينوفو تكشف عن متحول Yoga 910 الجديد بخواص عديدة ومميزة
elmaouid

لينوفو تكشف عن متحول Yoga 910 الجديد بخواص عديدة ومميزة

على مر السنوات طورت شركة لينوفو من أجهزة اللابتوب Yoga المتحولة، وقامت بتطوير شاشتها القابلة للدوران بزاوية 360 درجة. وقد ظهر مؤخرًا جهاز Yoga 910 الذي يعتبر من أفضل الأجهزة في هذه السلسلة، والذي يحتوي على شاشة ممتدة من الحافة للحافة، والتي لا يفصلها عن حافة الجهاز إلا بضعة مليمترات.

ولكن مثل جهاز Yoga 900 فإن جهاز Yoga 910 يحتوي على مدى واسع يفصل الشاشة عن الحافة السفلية للجهاز كجزء لا يتجزأ من آلية مفصل الجهاز، حتى يمكن ضبط الجهاز في مختلف الأوضاع.

وهناك العديد من المميزات الجديدة في جهاز Yoga 910 الجديد، فمفصل الجهاز الجديد الذي تُطلق علية الشركة watchband hinge يبدو كقطعة مجوهرات ويعمل بسلاسة في مختلف الأوضاع، حيث يمكن ضبط الجهاز كجهاز لابتوب، جهاز لوحي أو في شكل قائم ليناسب مختلف الاستخدامات.

 

الجهاز الجديد يختلف قليلًا عن سابقة، فهو أقل سمكًا حيث يبلغ سمكة 14.3 مليمتر في مقابل 14.9 في الجهاز القديم، ويحتوي على الجيل السابع من معالج Intel Core i، بالإضافة إلى دقة شاشة 4K بحجم 13.3 بوصة لصورة أوضح.

ويوجد أيضًأ ماسح للبصمة مدمج في الجهاز لسهولة الولوج الآمن، حيث لن يتم استخدام أي كلمة سر وهي ميزة نادرة في الأجهزة من هذا النوع. ويأتي جهاز Yoga 910 بسعر 1099 دولار، وهو سعر يناسب المميزات المميزة الموجودة بالجهاز.