الرئيسية / رياضي / مارتن غلين يكشف عن المدرب الجديد

مارتن غلين يكشف عن المدرب الجديد

 ألمح مارتن غلين المدير التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إلى المدرب القادم لمنتخب الأسود الثلاثة الذي ربما يكون غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا تحت 21 عاما.

 

وكان منتخب إنجلترا قد خرج من اليورو بنكسة كبرى بالخروج من ثمن النهائي أمام إيسلندا بهدفين لهدف، واستقال على إثرها روي هودسون.

وألمح غلين عن المدرب الذي ربما يكون القادم لقيادة سفينة المنتخب الإنجليزي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية التي قال خلالها، “ربما يكون ساوثغيت هو المدرب القادم”.

واختتم المدير التنفيذي حديثه قائلاً: “بالتأكيد هو القرار الأهم في الوقت القادم، المدرب الجديد للمنتخب هو أهم قرار قادم، لابد أن يكون الشخص المناسب حتى لا نقع في تلك الأزمة مجدداً، نحن نريد مدربا قادرا على مساعدتنا في هذه المحنة وقريب من المطبخ كما يقال، ربما ساوثغيت الأفضل حالياً”.

 

روني يفضل مدربا محليا

وفي نفس السياق، أكد النجم واين روني مهاجم منتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد، أنه يفضل المدرب الإنجليزي لقيادة منتخب الأسود الثلاثة في الفترة المقبلة خلفًا لروي هودسون.

وقال روني في تصريحات نشرتها شبكة “إي إس بي إن”، أمس، بكل تأكيد سيكون من الأفضل أن يكون المدرب الجديد إنجليزيا، ولكنه يجب أن يكون مناسبا لهذا العمل في المقام الأول، يجب أن يمتلك المؤهلات المناسبة لقيادة المنتخب، سواء إذا كان إنجليزيا أم لا”.

وتابع روني:”عليه أن يضع بصمته في الفريق، مهما كان اسم هذا المدرب، ولكني أعرف شيئًا واحدًا فقط، إذا أنا كنت مدرب منتخب إنجلترا القادم سأكون متحمسا للغاية، فأنا أمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم”.

ودخل عدد كبير من المدربين في قائمة ترشيحات تدريب المنتخب الإنجليزي، منهم البرتغالي جوزيه مورينيو، والفرنسي آرسن فينغر، وأخيرًا الهولندي مارتن يول.