الرئيسية / رياضي / مارسيلو : هذا ما أدهشني في أسلوب زيدان .. وجاهزون للسوبر الأوروبي
elmaouid

مارسيلو : هذا ما أدهشني في أسلوب زيدان .. وجاهزون للسوبر الأوروبي

أشاد مارسيلو نجم فريق ريال مدريد بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، كما أكد الظهير الأيسر على أن الفريق الملكي جاهز لمباراة السوبر الأوروبي ضد إشبيلية هذا الثلاثاء.

وفي هذا الصدد قال مارسيلو : “كأس السوبر الأوروبي مهمة لنا، نحن فخورون بالتواجد في هذه المباراة، لأن ذلك هو مكافأة لنا على التتويج باللقب الأوروبي الأهم الموسم الماضي”.

 

وأضاف : “ماذا كان شعورنا عندما سجل كريستيانو رونالدو ضربة الترجيح الأخيرة في نهائي ميلانو؟، لقد كانت لحظة مجنونة، بالنسبة لي فلقد ركضت دون توقف واحتضنت الجميع”.

وتابع : “الفوز بالسوبر الأوروبي سيكون بداية جيدة جدا للموسم، صحيح أن الأندية ليست في أفضل حالاتها في هذه الفترة بعد العطلة الصيفية إلا أننا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز”.

وعن زيدان قال : “إنه شخص رائع ويفهم اللاعبين جيدا وخلال وقت قصير أثبت أنه مدرب كبير وفائز، ما أدهشني في أسلوبه هو تركيزه على الحصول على الكرة وإذا فقدناها يجب أن نقاتل لنستردها، وما أدهشني أكثر هو رباطة جأشه لشرح الأمور”.

واختتم : “ما يقرب من عشر سنوات في مدريد ماذا يعني لي هذا الفريق؟.. أشعر أنني في بيتي وقد أعطى ريال مدريد كل شيء لي، مثل فريق فلومينينسي الذي بدأت مسيرتي فيه، إنه يعني الكثير من الحب لأنه بالنسبة لي هو الأعظم وهو بيتي”.