الرئيسية / رياضي / ماندي سعيد بحمل ألوان بيتيس اشبيلية

ماندي سعيد بحمل ألوان بيتيس اشبيلية

عبر الدولي الجزائري عيسى ماندي عن سعادته بالتعاقد مع بيتيس اشبيلية لخمسة مواسم قادما من نادي رامس الفرنسي.

وقال ماندي في تصريح للموقع الإلكتروني للنادي الاسباني: “أنا سعيد بالإنضمام إلى بيتيس إشبيلية. أعتقد أن الليغا الاسبانية أفضل بطولة كروية في العالم”. كما جاء ذلك في أحدث بيان نشره موقع ريال بيتيس.

 

وأضاف مدافع “الخضر” والبالغ من العمر 24 سنة: “يوجد حماس فيّاض يلّف نادي ريال بيتيس إشبيلية، وأودّ اكتشافه. سوف لن أدّخر جهدا في تشريف ألوان فريقي الجديد. كما سأسعى جاهدا للمساهمة في تحقيق ريال بيتيس الأهداف المُسطّرة موسم 2016-2017”.

هذا، ورحّبت إدارة ريال بيتيس إشبيلية بالجمهور الكروي الجزائري، خاصة وأن هذه الفئة الأخيرة سوف لن تبخل بالدعم المعنوي ومتابعة مقابلات وأخبار ماندي وفريقه الإسباني الجديد.

للإشارة، فإن ريال بيتيس يُدربه التقني الأوروغوياني غوستافو بويات (47 سنة) منذ الـ 9 من ماي الماضي، بعد أن كان يقود فريق آوك أثينا اليوناني. وقد سبق له التألّق كلاعب (متوسط ميدان) خاصة مع فريق تشيلسي الإنجليزي نهاية التسعينيات.

وأنهى بيتيس الموسم الكروي الماضي في المركز الـ 10 ولا يوجد في خزائنه سوى تاج واحد هو كأس إسبانيا عام 2005، وهو أول وآخر تتويج له. كما يضم النادي ذاته الدولي الجزائري السابق ومتوسط الميدان فؤاد قدير (32 سنة)، الذي ما يزال مصيره غامضا بالتجديد أو الرحيل هذه الصائفة.