الرئيسية / التكنولوجيا / مايكروسوفت تكشف عن مميزات Xbox one S

مايكروسوفت تكشف عن مميزات Xbox one S

أعلنت شركة مايكروسوفت رسمياً عن أحدث وحدة ألعاب صغيرة الحجم من Xbox One في فعاليات مؤتمر E3 للعام 2016، والتي تنطلق إلى الأسواق تحت اسم xbox one s.

 

وبالطبع لدى مايكروسوفت ميزة تدفع المستخدم لاختيار منصة ألعابها الجديدة، وهي دعم محتوى 4K، لذا ستكون المنصة خيار مناسب إن كانت لديك شاشة مميزة لتشاهد محتوى 4K، وبالإضافة لدعم محتوى 4Kلكل من Netflix، وAmazon، وهناك أيضاً دعم 4K Ultra HD Blu-ray، كما يدعم جهاز Xbox One S تقنية HDR، كما ستكون لعبة Gear of War 4 أول الألعاب التي تدعم مدى ألوان أوسع سيقدم من خلال Xbox One S.

وتعد وحدة مايكروسوفت الجديدة Xbox One S تغيير كبير في حجم وحدة ألعاب Xbox One الأصلية، وذلك مع مقارنتها بوحدة ألعاب PlayStation 4 المنافسة، لذا فإن المنصة الجديدة تقدم حجم أنحف بنسبة 40%مع ميزة دعم المنصة بشكل عمودي من خلال حامل أمن، كما أن الجهاز يعتبر أقوى، ولديك خيار بإضافة قرص صلب 2TB، والمنصة في الغالب تأتي باللون الأبيض.

وتغييرات أخرى تشمل منفذ USBمن الأمام لسهولة التوصيل، مع إلغاء منفذ Kinect، كما سيكون هناك محول USB إذا أردت إدخال ملحقات الكاميرة المنفصلة عن الجهاز، وهناك وحدة تحكم جديدة مع تصميم يحكم السيطرة أكثر، وتحسين نطاق البلوتوث لتواصل أسهل مع حاسب سطح المكتب أو الحاسب المحمول، بدون وجود محول، ولكن سيكون هناك محول مع المنصة الجديدة كما يمكنك شراؤه بشكل منفصل.

وسيتم إطلاق Xbox One S في شهر أوت، ونسخة 2TB والتي تعرف بنسخة الإصدار ستكون تكلفتها حوالي 399دولار، وسيتبعها إصدار 500 جيجا بايت بسعر 299دولار، وإصدار 1 تيرابايت يبلغ تكلفته 349دولار، وهناك الطلب المسبق عبر أمازون والذي حدد فيه شهر ديسمبر موعد لإطلاق الإصدار 1تيرابايت، والإصدار 500جيجابايت.