الرئيسية / رياضي / ما زال يتطلع لحسم صفقة الفرنسي… برشلونة يستبعد الخيارات الجنونية في صفقة رابيو
elmaouid

ما زال يتطلع لحسم صفقة الفرنسي… برشلونة يستبعد الخيارات الجنونية في صفقة رابيو

ما زال برشلونة يتطلع لحسم صفقة الفرنسي أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي، بنهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إن برشلونة يريد التوقيع مع رابيو، وسط اهتمام العديد من الأندية، مثل ليفربول وجوفنتوس ومانشستر سيتي وميلان، وبالطبع باريس سان جيرمان، الذي ما زال يرغب في التجديد للاعب والاحتفاظ به.

وأكدت الصحيفة أن هناك هدوء داخل برشلونة، وحديث مستمر مع رابيو، حيث قدم البارسا عدة عروض للاعب من أجل إقناعه بالانضمام للفريق.

وأشارت إلى أن بيب سيغورا وإيريك أبيدال، يشرفان على العملية، بمساعدة الرئيس التنفيذي للنادي، أوسكار جراو، وتشير المعلومات إلى أن رابيو بات قريبًا جدًا من اتخاذ القرار.

ويرغب برشلونة في الاتفاق مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وانتظار وصوله مجانًا في جويلية المقبل بشكل مجاني، لا سيما وأنه لم يجدد مع باريس حتى الآن، رغم محاولات نادي العاصمة الفرنسية.

واختتمت الصحيفة بأن برشلونة يدرك أن هناك عروضًا قوية للاعب الفرنسي، لكنهم لا يفكرون بالقيام بـ “شيء مجنون” وإنفاق مبلغ ضخم، من أجل ضمه، خاصة أنه ما زال شابًا وعقده على وشك الانتهاء.