الرئيسية / رياضي / مباراة تجريبية بين “الموك” والحراش بملعب الشهيد حملاوي

بغرض الوقوف على مدى جاهزية المرفق الرياضي

مباراة تجريبية بين “الموك” والحراش بملعب الشهيد حملاوي

أعلن مدير الشباب والرياضة لولاية قسنطينة، السعيد حقاص، عن تنظيم مباراة تجريبية نهاية شهر ديسمبر الجاري بين مولودية قسنطينة واتحاد الحراش، برسم الجولة الـ 13 لبطولة الرابطة الثانية بملعب الشهيد حملاوي، وذلك لغرض الوقوف على مدى جاهزية هذه المنشأة تحسبا لبطولة إفريقيا للمحليين 2022.

وأوضح ذات المسؤول، على هامش لقاء تحسيسي لفائدة جمعيات الأحياء الناشطة عبر إقليم ولاية قسنطينة أنه تقرر إجراء هذه المقابلة بهذا الملعب قبل انطلاق بطولة الأمم الإفريقية للاعبين المحليين، وذلك بغرض التأكد من جاهزية كافة منشآت الملعب لاسيما أرضية الميدان والمعدات التقنية للصوت والإنارة وشاشات العرض وكذا عملية دخول وخروج المناصرين بطريقة سلسة.

وكشف نفس المسؤول، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد قام باختيار هذين الفريقين لإجراء المباراة التجريبية بعد أن تم مراعاة برنامج الرابطة الوطنية لكرة القدم وكذا بالتنسيق مع مسؤولي الناديين، مضيفا أن تاريخ المقابلة سيتم تحديده خلال الأيام المقبلة.

كما أفاد مدير الشباب والرياضة لولاية قسنطينة أن عملية إعادة تهيئة ملعب الشهيد حملاوي التي استفاد منها في إطار هذه البطولة، قد شارفت على نهايتها، ولم يتبق سوى استبدال مصابيح الأضواء الكاشفة.

ووفقا لحقاص سيسمح لجمهور الفريقين حضور هذا اللقاء، حيث سيتم اغتنام الفرصة بين الشوطين لتحسيس المناصرين بضرورة تقديم صورة حسنة عن الجزائر وكذا أهمية مشاركتهم في إنجاح الطبعة السابعة لهذه البطولة التي ستحتضنها الجزائر خلال الفترة الممتدة من 13 جانفي إلى 4 فيفري من السنة المقبلة.

للتذكير، فإن ولاية قسنطينة ستحتضن مباريات المجموعة الثالثة لـ “الشان” المتكونة من منتخبات غانا ومدغشقر والسودان والمغرب.

ق. ر