الرئيسية / رياضي / مباريات محرز في شوارع بني سنوس تثير غضب رانيري

مباريات محرز في شوارع بني سنوس تثير غضب رانيري

تسببت مشاركة الدولي الجزائري رياض محرز في مباريات استعراضية في شوارع مسقط رأس والده بقرية بني سنوس (تلمسان) في تعرضه لانتقادات حادة من طرف مسؤولي نادي ليستر سيتي الذي فاز معه، نهاية الموسم المنصرم، بلقب البطولة الإنجليزية، وفق ما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية. 

 

وحسب ذات المصادر، فإن مسيري ليستر استاءوا لمشاركة أفضل لاعب في البطولة الانجليزية موسم 2015-2016 في مباريات رفقة زملائه وشبان آخرين في ساحة قرب مقر سكناه بالجزائر.

وراجت صور محرز وهو يلعب كرة القدم في ساحة خلال عطلته الصيفية، ما أثار حفيظة مسؤولي “الثعالب” وخاصة مدرب الفريق الايطالي كلاوديو رانييري، وخشي مسؤولو الفريق الانجليزي إصابة نجمهم الأول خاصة مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد ومغامرة ليستر المرتقبة في رابطة أبطال أوروبا، ويبدو أن مشاركة محرز في مباريات الشوارع كانت دون حسابات خاصة وأنه تعامل بتلقائية مع عشاقه.

وبدأ اللاعب صاحب الـ25 عاما منذ يومين تربصا مع ناديه في النمسا، ما يؤشر لاستمراره في الفريق بعد أن راجت أخبار كثيرة توقعت تغييره الأجواء بعد أن جلب تألقه الموسم الفارط أنظار الكثير من الأندية الكبيرة في أوروبا أبدت رغبتها في التعاقد معه.