الرئيسية / وطني / محاولات هجرة غير شرعية لـ  62 “حراڤا” بعنابة وسكيكدة
elmaouid

محاولات هجرة غير شرعية لـ  62 “حراڤا” بعنابة وسكيكدة

 الجزائر- أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام ستة  مهربين وحجزت عدة مواد مخصصة للتهريب، فيما “أحبطت وحدات حراس الشواطئ، بكل من عنابة وسكيكدة/ محاولات هجرة غير شرعية لـ (62) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع”.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الوطني  أنه “في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 2 سبتمبر 2016، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام/ الناحية العسكرية 6، ستة مهربين وحجزت شاحنتين  رباعيتي الدفع و(11) طنا من المواد الغذائية و(2500) لتر من الوقود و(3) مولدات كهربائية و(9) مطارق ضغط و(3) أجهزة كشف عن المعادن و(3864) وحدة من مواد التجميل و(5) هواتف نقالة”.

وبعين تموشنت /ن.ع.2، أوقف عناصر الدرك الوطني – يضيف  المصدر ذاته – “أربعة (4)  أشخاص على متن مركبتين (2) وبحوزتهم (7) بنادق تقليدية وكمية من البارود”، كما ضبط عناصر الدرك الوطني  أيضا بكل من مستغانم وسعيدة /ن.ع.2 “مهربا (1) وتم حجز (6022) وحدة من مختلف المشروبات”.

أما بورڤلة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي “ستة مهاجرين غير شرعيين من مختلف الجنسيات”، فيما “أحبطت وحدات حراس الشواطئ، بكل من عنابة وسكيكدة/ محاولات هجرة غير شرعية لـ (62) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع”.

أيمن ر