الرئيسية / رياضي / محرز: “لو كنت برازيليا لأمضيت مباشرة في ريال مدريد”
elmaouid

محرز: “لو كنت برازيليا لأمضيت مباشرة في ريال مدريد”

أجرى الدولي الجزائري، رياض محرز أول حوار صحفي رسمي له منذ تتويجه بلقب البريميرليغ، عبر أشهر صحيفة عالمية رياضية، وهي  “فرانس فوتبول”،  تطرق فيه للكثير من التفاصيل بخصوص وضعيته الحالية ومُستقبله الإحترافي وإمكانية بقائه من عدمه مع ليستر سيتي وسنتناول أهم النقاط التي تحدث عنها صاحب القدم اليُسرى السحرية.

 

بداية تحدث محرز عن الإنجاز الكبير الذي حققه مع ليستر، والذي ما يزال يعيش نشوته لحد الآن، حيث قال: “بمرور الأشهر والأسابيع بدأت أتيقن بأننا قمنا بإنجاز فريد من نوعه وبأننا أبطال البريميرليغ، عندما تحقق ذلك في ماي وجدت صعوبة في تصديق ذلك”، ليضيف: “ليونيل ميسي شخصيا وبقية زملائه قاموا بتهنئتنا وهو أمر يجعلك تشعر بالفخر خاصة وأنه آت من لاعبين عالميين”. وبخصوص الصعوبات التي أصبح يجدها في المباريات، قال محرز: “منذ المباريات الودية المُنافسين يعملون على إيقافي بصفة سريعة جدا عكس ما كان عليه الحال سابقا، وخلال “الكومينيتي شيلد” أمام اليونايتد وجدت بأن خُطة وُضعت من أجل منعي من التحرك مثلما أريد، وعلي الآن التأقلم مع هذا الوضع ومُحاولة التطور في جميع المجالات لأن التألق في نهاية الأمر يكون مُرتبطا بالمجموعة”.

وفي حديثه عن المدرب رانييري، قال محرز: “منذ البداية رانييري وضعني تحت جناحه، ومنحني الثقة بسرعة البرق، كما أنه دفعني للتطور كثيرا من الناحية التكتيكية، بدليل أني أصبحت أدافع مثل المجنون، كما أنه شجعني على القيام بالعمل، الراحة، تقوية العضلات وطريقة الأكل، وهي كلها أمور جعلت مُستواي يتحسن”. وبخصوص المنصب الذي يفضل اللعب فيه، أضاف محرز: “أنا أرتاح أكثر على الجناح الأيمن أو في وسط الميدان كصانع ألعاب، حيث أتمتع كثيرا وأجد راحتي من أجل التوغل وصناعة الفارق”.  محرز تحدث أيضا عن الصعوبات التي يجدها في الإنتقال إلى الفرق الكبيرة، بحيث قال: “عندما يبرز إسم برازيلي فإنه ينتقل مُباشرة لريال مدريد، وهذا عكسنا حيث أننا مُطالبون دائما بالمزيد. وعلى كل حال أنا أعمل على التطور دائما في أفضل دوري في العالم والذي يعتبر الأنسب بالنسبة لي مُقارنة بما كان عليه الحال في فرنسا حيث يكون اللعب مُغلقا في مُعظم الأحيان. وهذا دون نسيان طريقة تسيير التحضير، حيث في ليستر آتي للملعب قبل 3 ساعات عن المباراة بسيارتي الخاصة عكس ماكان عليه الحال أيام حيث تكون مُجبرا على المبيت 3 أيام مع الفريق سواء دخل الديار أو خلال التنقلات. في حين أننا في إنجلترا نتحصل على ثقة الجميع بخصوص تسيير حياتني الشخصية بطريقة إحترافية”.