الرئيسية / رياضي / محرز يبدع ويمتع أمام سلتيك في دورة الكأس الدولية للأبطال

محرز يبدع ويمتع أمام سلتيك في دورة الكأس الدولية للأبطال

سجل رياض محرز هدفا رائعا بعد أن تلاعب بدفاع سيلتيك الاسكتلندي ليضع الكرة في الشباك خلال مباراة بين فريقه ليستر سيتي والفريق الاسكتلندي، برسم الكأس الدولية للأبطال.

وجاء هدف محرز في حدود الدقيقة 49 ، قبل أن يحرز فريق سيلتيك هدف التعادل عن طريق اللاعب أيوهان أوكونيل في الدقيقة 57.

 

وقدم الدولي الجزائري عرضاً رائعاً خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء السبت ، وهي المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بضربات الترجيح 6-5 إثر نهاية الوقت القانوني للمباراة بالتعادل 1-1.

من جهة أخرى لا يزال الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب نادي ليستر سيتي، واثقًا من بقاء مهاجمه الجزائري، رغم ارتباطه بالرحيل إلى أرسنال. وقال رانييري في هذا الشأن: “أنا واثق بطبيعة الحال من بقائه”، بحسب ما ورد في موقع “فور فور تو” الإنجليزي.

وأضاف: “أعلم أن هناك عدة أندية تريد الفوز بالدوري الإنجليزي الموسم المقبل، ولكننا نريد الدفاع عن لقبنا أيضًا وسوف نسعى لذلك بقوة”. وعن تغيير رياض في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام سيلتك، قال: “لقد أردت تغييره حذرًا من الإصابة فقط لا غير”.

وفي  السياق ذاته نفى كمال بن غوغام وكيل أعمال الدولي الجزائري رياض محرز نجم وسط نادي ليستر سيتي الإنجليزي وجود أي مفاوضات أو حتى اتصالات رسمية تمت بين موكله ومسؤولين من نادي آرسنال.

وقال بن غوغام في تصريحات إعلامية في معرض رده على التقارير التي أشارت إلى قرب انتقال محرز إلى نادي آرسنال:”ما تردد عن اتفاق بين محرز وآرسنال مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة”، نافياً في  السياق ذاته وجود أي اهتمام من قبل إدارة النادي اللندني باللاعب الجزائري أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنصرم.

غير أن ما لفت الإعلام البريطاني هو تواجد وكيل محرز في المدرجات خلال المباراة الودية الإعدادية التي جمعت آرسنال بنادي لانس الفرنسي عشية  الجمعة، حيث أكد بن غوغام في هذا الشأن قائلاً :”إن وجودي في تلك المباراة لم يكن له أي علاقة بموضوع رياض محرز، وتواجدي هناك كان كمشجع ليس إلا”.

وهذا التفسير لم يقنع المتابعين للدوري الإنجليزي، والذين يرون بأن محرز يقترب رويدا رويدا من العاصمة لندن لتقمص ألوان المدفعجية في الموسم المقبل.

وكان رياض محرز قد أعلن رفضه تمديد عقده مع الثعالب أبطال البريميرليغ وهو ما تم تفسيره بأن الدولي الجزائري يريد استغلال توهجه الحالي للانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة خلال الميركاتو الصيفي الحالي وعدم تأجيل تحقيق مراده للموسم القادم.

وينتهي عقد محرز الحالي مع ليستر سيتي في شهر جوان من عام 2019 ، في حين يأمل مدربه الايطالي كلاوديو رانييري أن يستمر مع الفريق على الأقل حتى الموسم الجديد 2016-2017 لخوض غمار رابطة أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.