الرئيسية / رياضي / محرز يقدم أداء متواضعا وينهزم في أولى مبارياته مع ليستر هذا الموسم
elmaouid

محرز يقدم أداء متواضعا وينهزم في أولى مبارياته مع ليستر هذا الموسم

أخفق الدولي الجزائري وأحسن لاعب في البطولة الإنجليزية الممتازة الموسم الماضي، رياض محرز، في قيادة فريقه ليستر سيتي، إلى تحقيق الفوز في أولى مباريات “البريمر ليغ” هذا الموسم، حيث كان صاحب لقب الموسم الماضي ليستر سيتي، في ضيافة الصاعد الجديد هال سيتي، بأرضية ميدان كينغستون كوميونيكاشنز، الذي فاز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

 

محرز يفتتح عداده التهديفي رغم الخسارة

وإلى جانب إخفاق محرز في قيادة فريقه نحو تحقيق الفوز، فقد ظهر اللاعب الجزائري بأداء متوسط على غرار ما كان عليه الحال الموسم الماضي، الذي أرعد وأبرق أمام أغلب الأندية الإنجليزية الكبيرة منها والصغيرة، وتداركا منه على الأداء المخيب للآمال، فقد تمكن صاحب الـ 25 عاما من تسجيل أول أهدافه لهذا الموسم، عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

 

محرز يزاحم ميدو على صدارة الهدافين العرب في “البريمر ليغ”

وفي السياق ذاته، فقد تمكن ابن مدينة تلمسان، من تسجيل هدفه الثاني والعشرين في “البريمر ليغ” الذي يلعب فيه موسمه الثالث، مزاحما بذلك المصري أحمد حسام ميدو، إلا أن الأخير حقق هذا الرقم في خمس سنوات، في حين تمكن محرز من جمع هذا الرقم في ثلاثة مواسم ومباراة واحدة من الموسم الثالث.

 

تيري هنري يريد رؤية محرز بقميص أرسنال

وفي تعليق حصري له على قنوات “سكاي سبور” البريطانية، أكد النجم السابق لنادي أرسنال والمنتخب الفرنسي، تيري هنري، أنه لن يتضايق إذا تعاقدت إدارة المدفعجية مع اللاعب الجزائري خلال فترة التحويلات الصيفية، قائلا: “لن أتضايق إذا حمل محرز قميص أرسنال”.

وما يزال الشارع الكروي الانجليزي ينتظر اتمام صفقة انتقال اللاعب الأحسن في انجلترا خلال الموسم الماضي إلى نادي أرسنال، بعد العرض الذي تقدم به الفريق اللندني لنادي ليستر مؤخرا، حسب ما أكدته مواقع إنجليزية.