الرئيسية / رياضي / محرز يكشف سر اختياره لمانشستر سيتي
elmaouid

محرز يكشف سر اختياره لمانشستر سيتي

اعترف اللاعب الجزائري رياض محرز بتلقيه عدة عروض أوروبية، لكنه فضل تحقيق حلمه بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف، وكان لاعب ليستر سيتي انتقل للنادي السماوي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

وقال محرز لشبكة “إي إس بي إن”:”من الجيد تلقي عروض من عدة أندية، لكن خياري كان القدوم إلى المان سيتي، لأنه نادٍ كبير ولديه لاعبون رائعون ومدرب من الطراز الرفيع، وكل شيء هنا يساعد على التطور وحصد الألقاب”، وسجل محرز ظهوره الأول بقميص السيتزنز أمام بروسيا دورتموند الألماني، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، قبل أن يشارك أساسيا أمام ليفربول في الجولة التحضيرية للموسم المقبل، ومن المتوقع أن يشارك لاعب ليستر السابق في التشكيلة الأساسية للمان سيتي أمام تشيلسي، في كأس الدرع الخيرية، يوم 5 أوت.

وتطرق محرز للحديث عن استعداد السيتي للموسم الجديد، قائلا: “نتدرب بشكل جيد، ونبذل قصارى جهدنا، ولم يتبق لدينا سوى أسبوعين قبل أول مباراة رسمية.. نحتاج فقط لمواصلة العمل حتى انطلاق الموسم”، وعن دوره مع الفريق السماوي، قال اللاعب الجزائري: “لا أعلم بما يفكر بيب (غوارديولا)، لكني جزء من الفريق، وجئت هنا لمساعدة الفريق، والمنافسة بيني وبين زملائي ستفيدنا جميعا، وستساعدنا على مزيد من التطور”.