الرئيسية / وطني / محسن بلعباس يؤكد في حملة جوارية بغرب العاصمة… الأرسيدي يتعهد بضمان استقرار اجتماعي في حال فوزه
elmaouid

محسن بلعباس يؤكد في حملة جوارية بغرب العاصمة… الأرسيدي يتعهد بضمان استقرار اجتماعي في حال فوزه

الجزائر- تعهد حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية على لسان رئيسه محسن بلعباس، الإثنين، بضمان الاستقرار والهدوء الاجتماعي  في حال حصوله على الأغلبية البرلمانية في تشريعيات 4 ماي القادم.

وقال رئيس التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية في تصريح للصحافة على هامش قيامه بأنشطة جوارية بأحياء بلديات عين البنيان والشراقة ودالي ابراهيم غرب العاصمة في إطار اليوم الثاني من الحملة الانتخابية، إن حزبه سيضمن الهدوء والاستقرار الاجتماعي في حال حصوله على الأغلبية البرلمانية في استحقاقات 4 ماي القادم من خلال برنامجه في الشق الاجتماعي الذي يضمن الحلول للمشاكل الاجتماعية المطروحة في قطاع الصحة والسكن ونظام التقاعد والبطالة وتدني القدرة الشرائية.

وأشار بلعباس الذي يقود القائمة الانتخابية لتشكيلته السياسية بالجزائر العاصمة في هذا الإطار أن الهم الشاغل للمواطن اليوم هو إيجاد حلول لمشاكله الاجتماعية وضمان مستقبل أفضل.

وفي رده عن سؤال إن كان ارتفاع الأسعار سيدفع بالمواطن إلى عدم الذهاب الى صناديق الاقتراع، أوضح أن المواطن لابد أن يفكر في التغيير ويعمل على إيجاد البديل، والتجمع من أجل الثقافة والديمقراطية يعتبر بديلا، مضيفا أن موعد الانتخابات التشريعية هو فرصة أمام المواطن لاختيار أفضل المسؤولين للتكفل بمشاكله.