الرئيسية / محلي / محطة نقل المسافرين ببودواو في وضعية كارثية

محطة نقل المسافرين ببودواو في وضعية كارثية

 ناشد مرتادو محطة نقل المسافرين ببودواو غرب بومرداس المسؤول الأول عن البلدية التدخل من أجل تهيئة المحطة التي تتواجد في وضعية كارثية نظرا لعدم صيانتها منذ سنوات عدة، الأمر الذي زاد من سوء وضعيتها.

 

وفي ذات السياق، أكد بعض المسافرين الذين التقيناهم بالمحطة أنهم يعانون كثيرا في هذه المحطة التي تتواجد في وضعية كارثية خاصة في الأيام الممطرة، أين تتحول الأرضية إلى مستنقعات مائية يجد الراجلون وأصحاب الحافلات صعوبة في السير عليها ما عرّض العديد من الحافلات لأعطاب، ناهيك عن افتقار المحطة إلى كل المرافق الضرورية كدورة المياه، نقص المحلات التجارية، افتقادها للمواقف الواقية التي تقي من حرارة الصيف وأمطار الشتاء، افتقارها للأرصفة التي تضمن سلامة الراجلين من المسافرين والمارة.

هذا، وأبدى مستعملو هذه المحطة تذمرهم واستياءهم الشديدين بسبب التجاوزات الخطيرة التي يقوم بها أصحاب الحافلات في هذه المحطة، فحسب أحد المسافرين، فإن سائقي الحافلات يتعمدون جعل المسافرين ينتظرون ساعات طويلة في الحافلة قبل الانطلاق، بالإضافة إلى التوقف العشوائي وعدم احترام المواقف المحددة.

كما تنتشر في المحطة الأوساخ والنفايات بسبب التجارة الفوضوية التي تعرف انتشارا كبيرا ما شوه المحطة..

وأمام هذا الوضع الكارثي الذي تتواجد عليه المحطة، يطالبون المسؤول الأول عن البلدية بالتدخل العاجل من أجل تهيئة المحطة وتوفير فيها ضروريات راحة المسافر.

أيمن. ف