الرئيسية / رياضي / محفوظ قرباج: عقوبة اتحاد الحراش، سريع غليزان وأمل الأربعاء باقية

محفوظ قرباج: عقوبة اتحاد الحراش، سريع غليزان وأمل الأربعاء باقية

أكد محفوظ قرباج، رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم، أن العقوبة التي وقعت على أندية اتحاد الحراش، سريع غليزان وأمل الأربعاء، بخصم 3 نقاط من رصيدهم، وحرمانهم من ضم لاعبين جدد، لن يتم التراجع عنها.

وقال قرباج، في تصريح لوسائل الاعلام: “لقد منحنا الأندية الثلاثة الكثير من الإنذارات، لكنهم ضربوا بها عرض الحائط، ولم نجد بُدًا سوى تطبيق القانون عليهم، ونتمنى ألا تمتد هذه التصرفات لأندية أخرى”.

 

وشدد قرباج، على ضرورة أن تبلغ الأندية الاتحادية الجزائرية، والرابطة المحترفة، بالمباريات الودية التي تخوضها طبقا للقانون؛ لأن هناك حوادث يمكن أن تقع، وعليه فمن يخالف هذا القانون سيتم معاقبته.

من ناحية أخرى، انضم حارس جمعية الشلف عبد القادر صالحي إلى شباب بلوزداد، في صفقة انتقال حر، بعد أن منحته لجنة المنازعات أوراق تسريحه لعدم تمكن ناديه الشلف من تسديد مستحقاته المالية.

وبهذا الخصوص قال قرباج: “الحارس صالحي، وقع لنادي شباب بلوزداد، بناء على قرار لجنة تسوية المنازعات بإنهاء علاقته بجمعية الشلف”.

وأكد قرباج، احترام الرابطة، قرار المحكمة الرياضية الدولية، ببقاء شباب عين فكرون في الرابطة المخترفة الثانية، بعد أن رفض هذا القرار سابقا.