الرئيسية / رياضي / مدرب إيطالي: ما يقوم به غلطة سراي مع غزال غير أخلاقي

مدرب إيطالي: ما يقوم به غلطة سراي مع غزال غير أخلاقي

اشتعل الصراع بين عملاقي الكرة التركية، بشكتاش وغلطة سراي، على ضم النجم الجزائري، رشيد غزال، الذي لعب الموسم الماضي معاراً مع بشكتاش من ليستر سيتي الإنجليزي، وقاده للفوز بثنائية الدوري والكأس وفي موسم تاريخي بالنسبة لنجم “محاربي الصحراء”.

ولم يرضِ دخول غلطة سراي خط التعاقد مع غزال جماهير ومسؤولي نادي بشكتاش من بينهم المعد البدني الإيطالي، ستيفانو ماروني، الذي وصف الأمر بـ “غير الأخلاقي”، كونه لم يشهد دخول نادٍ من نفس الدوري على صفقة لاعب، وهو في مفاوضات مع الفريق الذي لعب له على سبيل الإعارة.

وانتقد ماروني غلطة سراي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قائلاً: “من المستحيل أن أفهم هذا، الجميع يتفق على أنه غير أخلاقي إن حدث نفس الشيء في إيطاليا، مثلاً عندما يتفاوض جوفنتوس مع لاعب كرة قدم لعب للفريق في الموسم السابق على سبيل الإعارة، لا يستطيع ميلان أو أنتر الدخول على الصفقة. لماذا لا يقول أحد هذه الأشياء هنا”.

وكانت تقارير إعلامية تركية سابقة قد أكدت أن المفاوضات بين غزال وغلطة سراي تقدمت بشكل كبير، إذ أن وصيف البطل الموسم الماضي في تركيا قدم عرضاً مالياً أفضل من الذي قدّمه بشكتاش، إذ تتخوف جماهيره من فقدان هذا اللاعب الذي خطف الأضواء بشدة الموسم الماضي.

ب/ص