الرئيسية / عالم السيارات / مرسيدس اس كلاس مانسوري جديدة تأتي بشكل مميز وأداء محسن

مرسيدس اس كلاس مانسوري جديدة تأتي بشكل مميز وأداء محسن

تعتبر هذه تعديلات شركة مانسوري الأولى على سيارة مرسيدس W223 Class S 2021 الجديدة كليًا . وفرت مانسوري مجموعة ترقية بصرية خفية بشكل مدهش ، مع إضافة قطع سيارة مصنوعة من ألياف الكربون التي تضيف لمسة من الذوق الأنيق حول السيارة.

وتقول شركة التعديل أن لمساتها تساعد على ”إبراز“ مظهر سيارة السيدان ”الأنيق للغاية “ في طراز مرسيدس اس كلاس مانسوري . حصلت السيارة المعدلة الجديدة على أجزاء جديدة تضمنت ؛ شفة أمامية أسفل الصادم ،  ونوعين من زخارف مداخل الهواء على الصادم الأمامي ، ونوعين من اللمسات على الرفارف ، ومشتتان خلفيان مختلفان . تقدم الشركة أيضًا خيارين مختلفين لغطاء سقف السيارة من ألياف الكربون ، وجناح رفيع مدمج بنهاية السقف ، وهناك نوعان مختلفان من أغطية المرايا الجانبية ، ومجموعة متنوعة من شارات Mansory المتاحة حتى تتمكن من إخبار العالم بأن سيارتك المرسيدس مميزة ، كما يتم تقديم ثلاثة أنماط مختلفة من الاطارات مما يجعل مانسوري ترضي كافة أذواق العملاء.

تفاصيل ميكانيك مرسيدس اس كلاس مانسوري جديدة المعدلة :

سيارة مرسيدس 2021 S500 معدلة من قبل مانسوري ، تأتي مع محرك بنزين 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو ونظام اي كيو بوست بقوة 526 حصان و 629 نيوتن متر من عزم الدوران ، بد ًلا من 435 حصان و 520 نيوتن متر من عزم الدوران التي توفرها السيارة بدون تعديل ، وتتسارع سيارة مانسوري جديدة من السكون وصو ًلا إلى سرعة 100 كم/سي في 4.3 ثانية

. سيارة مرسيدس S400d معدلة من قبل مانسوري ، تأتي مع محرك ديزل يولد قوة 395 و 837 نيوتن متر من عزم الدوران ، مما جعل السيارة المعدلة تحصل على قوة أكبر بمقدار 65 حصان وعزم دوران أعلى بمقدار 101 نيوتن متر من السيارة الغير معدلة ، وتتسارع مانسوري التي تعمل على الديزل من 0 إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 270 كم/س

ارتفعت أرقام أداء السيارة بعد أن وفرت مانسوري وحدة ECU معدلة ونظام عادم جديد على سيارة اس كلاس 2021.

وصو ًلا إلى داخلية سيارة مرسيدس اس كلاس مانسوري جديدة ، تتيح شركة التعديل الشهيرة للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات ، بما في ذلك تصميم داخلي جديد بالكامل مع مجموعة متنوعة من الألوان الفردية ، هذا بالإضافة إلى دواسات ألومنيوم من مانسوري وعجلة لقيادة رياضية مكسوة بالجلد وألياف الكربون .