الرئيسية / ثقافي / مرض وعلاقات عاطفية ومشاكل أبوية!
elmaouid

مرض وعلاقات عاطفية ومشاكل أبوية!

 إلى جانب الشائعات التي تلاحق الفنانين والمشاكل التي تطاردهم بسبب شهرتهم، تعرضت بعض النجمات لأزمات في الفترة الأخيرة بسبب أبنائهن أوقفت نشاطهن الفني وأصابتهن بالذعر، وتنوعت هذه الأزمات ما بين المرض والشائعات والفضائح.

 

أنغام

أوقفت نشاطها الفني لعدة أيام بسبب سفرها بشكل مفاجئ مع ابنها عبد الرحمن للخارج من أجل علاجه بأحد المراكز الطبية، ورغم حالة التكتم التي تفرضها أنغام على الحالة الصحية لابنها، إلا أن مصدرا مقربا منها أكد أن ابنها يعاني من بعض المشاكل البسيطة في المشي، ما دفع أنغام لوقف كافة نشاطها الفني من أجل الاطمئنان عليه، وطالبت جمهورها بالدعاء له بالشفاء العاجل.

 

أصالة

أصبحت حديث الرأي العام بعد أن انتشرت أخبار حول رغبة طليقها أيمن الذهبي لإجراء تحاليل الـ DNA لابنه خالد، لكن أيمن تراجع عن هذه التصريحات، وأكد أنه كان يفكر بصوت عالي مع بعض المقربين منه، بعدما فوجئ برغبة ابنه تغيير اسمه من خالد الذهبي إلى خالد العريان، لكنه لن يتخذ أي إجراء رسمي، وحديثه جاء في ساعة غضب حسب وصفه.

 

مها أحمد

عادت مها أحمد وزجها مجدي كامل للأضواء ليس بسبب مشاركتهما في عمل فني، لكن بسبب ابنهما عادل، فبعد انتشار صور له بصحبة منة عرفة انتشرت أخبار كثيرة حول وجود علاقة عاطفية بينهما، وهو ما أثار غضب مجدي ومها وحرصا على نفي هذه الشائعة بأنفسهما مؤكدين أن عادل ومنة أصدقاء فقط منذ الطفولة.

 

مي سليم

لم تتردد مي سليم في وقف كافة ارتباطاتها الفنية بعد مرور ابنتها ليلي بأزمة صحية لم تكشف عنها حتى الآن، ولكنها أكدت من خلال حسابها الخاص على إنستغرام أن ابنتها أجرت عملية جراحية ناجحة وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.