الرئيسية / رياضي / مزياني: سعيد بثقة بوقرة وسأسعى لتأكيد أحقيتي بالتواجد مع “الخضر”

وصف بلايلي وبراهيمي باللاعبين الكبيرين

مزياني: سعيد بثقة بوقرة وسأسعى لتأكيد أحقيتي بالتواجد مع “الخضر”

أكد اللاعب الجزائري الطيب مزياني، أن المشاركة في كأس العرب 2021، التي تقام منافساتها في قطر، تُعتبر فرصة هامة بالنسبة إليه من أجل إثبات قدراته وجدارته بأن يكون ضمن قائمة “الخضر” التي تُشارك في الكأس.

وأشار لاعب النجم الساحلي التونسي، في تصريحات لوسائل الإعلام إلى أن المنافسة قوية في “الخضر” ولكنّه سيحاول قدر المستطاع إقناع المدرب بقدراته.

وقال مزياني إنه عانى كثيراً لتحقيق حلمه بالوصول إلى تشكيلة بوقرة: “أنا سعيد جدا بثقة المدرب في قدراتي ومنحي هذه الفرصة الهامة، وسأحاول أن أقدم أفضل ما لدي من إمكانات خلال مختلف المباريات حتى أؤكد أحقيتي بأن أكون مع المنتخب”.

إلى ذلك، تحدث مزياني بخصوص المنافسة القوية في المنتخب الجزائري وخاصة في مركزه: “براهيمي وبلايلي من اللاعبين المميزين والمنافسة قوية، ولكن سأحاول أن أثبت جدارتي بالمشاركة في هذه البطولة، وأساهم في نجاحات المنتخب”، قبل أن يؤكد بأن العمل هو من ساعده على الوصول إلى هذا المستوى والفوز بمكان مع المنتخب الوطني، حيث وضع المشاركة في كأس العرب هدفاً مهماً بالنسبة إليه، بعد المصاعب التي عاشها مع الترجي التونسي، وقد وفق في الوصول إلى هدفه.

ورغم أنّه لم يلعب أساسياً إلى حدّ الآن في كأس العرب، إلا أن مجيد بوقرة استنجد بمزياني في المباراتين، ونجح في اللقاء الثاني ضد لبنان في تسجيل الهدف الثاني في اللقاء الذي ساعد “الخضر” على حسم نتيجة المباراة.

أمين. ل