الرئيسية / التكنولوجيا / مستشعر للمياه يتحكّم به تطبيق يمنع حدوث الأضرار… غروهي تطلق نظام أمن مائي عصري للمنازل
elmaouid

مستشعر للمياه يتحكّم به تطبيق يمنع حدوث الأضرار… غروهي تطلق نظام أمن مائي عصري للمنازل

 يعتبر نظاما SenseوSenseGuard من “غروهي”أحدث الحلول المبتكرة  للمنازل الذكية. فمستشعر المياه الذكي Sense من “غروهي” يكشف تسريبات المياه وينبّه أصحاب المنازل إلى إمكانية حدوث مشكلة فوررصدها، في حين يتم تركيب نظام SenseGuardمن “غروهي” في ماسورة المياه الرئيسية مما يمكّنه من توقيف تدفّق المياه في حال انفجار الأنبوب. ويستخدم النظامان تكنولوجيا ذكية رائدة تتيح مراقبتهما والتحكّم بهما من خلال

تطبيق ONDUSالحديث من “غروهي”.

 

منتجات مبتكرة لمستقبل أكثر ذكاء

نظام Sense من “غروهي” جهاز ذكي لاستشعار المياه يوضع بسهولة على الأرض، يكشف فيضان الماء ويرصد درجة حرارة الغرفة ورطوبتها. ويمكن استخدام عدة أجهزة لمختلف الغرف داخل المنزل لإبلاغ صاحب المنزل بأي مشكلة فور رصدها مما يتيح له إمكانية معالجتها. ويعتبر نظام Sense من “غروهي” وحدة ذكية للتحكّم بالمياه، فهو يكشف خطر الصقيع، والتسرّبات الصغيرة والكسور في الأنابيب.

ويرتكز نظام الأمن المائي المبتكر على تقنية شبكة اتصال محلّية لاسلكية حسب المعايير المتبعة في هذا القطاع التي يتحكّم بها تطبيق ONDUS من “غروهي” -وهومحور نظام Sense من “غروهي”. ويقدّم هذا التطبيق أعلى مستويات السلامة المائية التي تتيح رصد ومراقبة نظاميSenseو SenseGuardباستمرار- في كل زمان ومكان.

ويتلقى المستخدمون تنبيهات في حال حدوث أي مشكلة تتعلق بالمياه في المنزل.

 ويمكنهم عندها إغلاق تدفّق المياه من خلال تطبيق ONDUSونظام SenseGuardمن “غروهي” لتجنّب وقوع أضرار كبيرة. ويحتوي التطبيق على ميزة تتيح للمستخدمين تتبّع استهلاكهم للمياه.