الرئيسية / ثقافي / مطعم فضل شاكر يحترق
elmaouid

مطعم فضل شاكر يحترق

 عثر، فجر الخميس، على جثة مرمية في مخيم عين الحلوة، وأشارت المعلومات الأولية إلى أن الجثة تعود لمحمد كوتا وهو أحد أنصار المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر، وظهرت على جسده آثار تعذيب وقد قتل بـ 3 طلقات نارية في الرأس.

إلى ذلك، احترق مطعم “قهوة sur mer” عند مدخل صيدا الشمالي كان يملكه فضل شاكر وأظهر مقطع فيديو بثته المؤسسة اللبنانية للإرسال احتراق المطعم بالكامل دون أن يتضح إن كان الحريق بفعل فاعل.

وترددت أنباء قوية بأن الفنان اللبناني سلم نفسه بعد إثبات براءته من تهمة حمل السلاح وقتل أفراد من الجيش اللبناني.

وكان محمد ابن الفنان فضل شاكر قد نشر على تويتر قبل أيام قليلة رسما توضيحيا بالدليل للتأكيد على براءة والده من تهمة حمل السلاح وقتل أفراد من الجيش اللبناني، وهو الرسم الذي استعان به محمد من أحد الداعمين والمصدقين لبراءة الفنان المعتزل، الذي ظهر بعد ذلك في مقابلة تليفزيونية يؤكد فيها أيضًا بالأدلة براءته مما نسب إليه بالظلم وعودته من العزلة التي كان فيها، وأن التهمة المتهم بها مُفبركة، وأن الحُكم الصادر ضده بسبب الإساءة إلى بشار الأسد وليس قتل أفراد من الجيش.

وكتب محمد فضل شاكر على تويتر “إن الحقيقة محسومة فقد يحرفها الحاقد.. ويسخر منها الجاهل لكنها تبقى موجودة”.

يذكر أن آخر أعمال فضل شاكر كان دويتو مع الشيخ مشاري العفاسي في أنشودة “فقدتك”، التي كتب كلماتها خالد العوض ولحنها ووزعها أحمد الهرمي وهندسة صوت مشاري العفاسي، والأنشودة تم طرحها ضمن ألبوم الشيخ مشاري الذي حمل عنوان “قلبي محمد”.