الرئيسية / ثقافي / منى واصف تصدم الجميع بما قالته عن وفاتها وعمليات التجميل
elmaouid

منى واصف تصدم الجميع بما قالته عن وفاتها وعمليات التجميل

فاجأت النجمة السورية القديرة منى واصف متابعيها على تطبيق “انستغرام” بكلماتها الصادقة والمؤثرة عن موتها والشائعات التي تلاحقها في هذا الإطار.

ونشرت واصف صورة لها وفي عيونها دموع، وعلقت عليها بكلمات رقيقة قائلة: “قرأت ما سيكتبونه عني بعد مماتي، وأنا محظوظة بهذه الفرصة التي سنحت لي. فصحيح أن إشاعات موتي كانت محزنة لي، ولكنها حملت في نفس الوقت الفرح في طياتها لأنها أرتني محبة الناس التي يكنونها لي”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تلك الكلمات، ونالت إعجاب الآلاف منهم وتعليقاتهم التي تمنت لها الصحة وطول العمر، مهاجمين كل من ينشر الشائعات بحقها.

كذلك نشرت الفنانة القديرة صورة لها وأحدثت ضجة بين متابعيها بسبب كلامها عن التجميل، حيث اعتبرت أن “عمليات التجميل لها علاقة بالطفولة والمراهقة والصغر، فعندما تنظر الأنثى إلى المرآة وترى جمالها، فإنها إما أن تحب نفسها وإما ترى عيوباً بها، وأنا لأنني كنت فتاة جميلة وكانت أمي تقول لي دائماً ذلك، فإنني بحياتي لم أنظر إلى المرآة، وطلبت من اللـه أن أكون غير أنا”.

وأضافت: “عندما كبرت وبدأت بأدوار الأم، لم أجد أنني بحاجة إلى عمل بوتكس أو أي شيء، لأن أدواري أهم مني، وما زلت في هذا العمر أشعر أنني جميلة، ومن ناحية أخرى فأنا بالقليل من المكياج واللباس أظهر سيدة أنيقة، وأعرف ما الذي يليق بي، وليس من الممكن أن ألعب دوراً بولادة من الخاصرة لامرأة فقيرة، وأدخل وأشتري شيئاً بالدين وأنا ممتلئة بالتجميل، كيف سينظر الناس إلى هذا المشهد؟ سيلاحظون هذا الكم من عمليات التجميل، وقد تبلغ (كلفتها) 4 أو5 آلاف دولار، وبالتأكيد لن يقتنع المشاهد بها، وفي دور أم جبل، تغزل الكثيرون بتجاعيد يديّ”.

وأثار هذا التعليق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بكثافة، شاكرين إياها على صراحتها وصدقها في التمثيل وعشقها الكبير لكل دور تلعبه.