الرئيسية / مجتمع / من هنا وهناك…رفضت أكل طبخ والدته فذبحها
elmaouid

من هنا وهناك…رفضت أكل طبخ والدته فذبحها

فقد شاب بريطاني في الخامسة والعشرين من العمر أعصابه، حين رفضت صديقته أكل طبخ والدته فطعن بالسكين والشوكة التي كانت تحملهما صديقته دون تردد.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، إن أندرو أوكويت، فقد أعصابه وطعن صديقته عدة مرات بصدرها بسكين مطبخ وشوكة، وتركها تنزف بشدة على طاولة العشاء.

وأشارت إلى أن الضحية، التي لم يتم الكشف عن هويتها لأسباب قانونية، جرى نقلها إلى المستشفى للعلاج من فشل رئوي بعد أن اتصل صديقها بالإسعاف، وقامت برفع شكوى ضده لاحقاً إلى الشرطة.

وقالت الصحيفة إن الشرطة اعتقلت أوكويت وحبسته على ذمة التحقيق، لكنه أرسل رسائل تهديد إلى صديقته في محاولة لإجبارها على إسقاط الشكوى، وقضت محكمة التاج بمدينة واريك لاحقاً بسجنه 6 سنوات. وأضافت أن المحكمة استمعت إلى أن أوكويت هاجم صديقته يوم خروجه من السجن حيث أمضى 16 أسبوعاً.

**

رأى عزرائيل في منامه فمات

 

 

في واقعة وفاة غريبة الأطوار، لقي عامل هندي في نادي عجمان بدولة الإمارات العربية حتفه وذلك بعد رؤيته لملك الموت في منامه.

وذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية أن عاملا يدعى أنشوكانديل مصطفى – هندي الجنسية ويبلغ من العمر 56 عاما، أن شهود عيان أكدوا أن مصطفى سلمهم جواز السفر الخاص به وبطاقة الهوية وهاتفه النقال في منتصف الليل، مدعياً أنه رأى عزرائيل في منامه وأنه سيفارق الحياة بعد دقيقتين، وما لبث أن فرغ من كلامه، إذ سقط ميتاً. وأضاف الشهود أن أنشوكانديل مصطفى كان قد استيقظ من نومه عند منتصف الليل تقريباً مهرولاً إليهم، في وجود ما يقرب من 20 شخصاً بينهم، وادعى أنه شاهد ملك الموت في منامه وبصحبته ثلاثة آخرين، وعندما استيقظ مفزعاً وجدهم أمامه، مما دفعه لحمل جواز سفره وبطاقة الهوية الخاصة به وهاتفه النقال وسلمها لهم قناعة بأنه سيموت في تلك اللحظات.

وأكملوا خلال التحقيقات: “ظننا عندما أخبرنا زميلنا بوفاته بعد دقيقتين أنه سيُقدم على الانتحار حيث كان يمر بضائقة مالية، لكنه نفى تفكيره في ذلك، وطلب تناول الماء، ثم ارتعش بشدة بعدها، وكان يحاول الجري من أمامنا لكنه سقط في تلك اللحظة ميتاً”.