الرئيسية / رياضي / مورينيو: أنا سعيد بالفوز الأول في “البريمر ليغ” هذا الموسم
elmaouid

مورينيو: أنا سعيد بالفوز الأول في “البريمر ليغ” هذا الموسم

 استهل جوزيه مورينيو مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم كمدرب لمانشستر يونايتد، بفوز سهل 3-1 خارج ملعبه على بورنموث، أول أمس الأحد.

 

وافتتح خوان ماتا التسجيل ليونايتد في بداية عهده الجديد في الدقيقة 40 مستغلا خطأ قائد بورنموث، سيمون فرانسيس، وأضاف واين روني، الهدف الثاني قبل مرور ساعة من زمن اللقاء.

وأحرز زلاتان ابراهيموفيتش – الذي قاد يونايتد للتتويج بدرع المجتمع أمام ليستر سيتي الأسبوع الماضي – هدفه الأول في الدوري الإنجليزي بتسديدة أرضية من 25 مترا.

وفشل يونايتد – الذي غاب عنه بول بوغبا، المنضم حديثا في صفقة قياسية – في الحفاظ على نظافة شباكه ليستقبل هدفا من آدم سميث.

من جهته، أبدى جوزي مورينيو مدرب مانشستر يونايتد سعادته الكبيرة بحصده النقاط الثلاث في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بعد أن فاز على بورنموث بنتيجة 3-1، وأبدى المدرب السابق لنادي تشيلسي، سعادة كبيرة خلال تصريحات لوسائل الاعلام عقب نهاية المباراة، مؤكدا في الوقت ذاته أن فوز فريقه كان بفضل التنظيم الكبير الذي أبداه الفريق على أرضية الميدان، مضيفا في الوقت ذاته أن هدف خوان ماتا، من فتح الباب للفريق لحصد النقاط الثلاث قائلا بهذا الخصوص: “أمر مسعد جدا أن تفوز في مباراتك الأولى بالدوري الإنجليزي وتحصل على النقاط الثلاث، كنا منظمين جيدا في لقاء اليوم، لعبنا بطريقة هجومية واستحوذنا على الكرة كثيرا، بالإضافة إلى أننا دافعنا بشكل جيد، بورنموث فريق صعب المراس وفوزنا عليه يدل على أننا في الطريق الصحيح، هدف ماتا منح الفريق ثقة أكبر وأصبحنا نلعب بأريحية في ما تبقى من اللقاء”.

وختم “السبيشل وان” حديثه، أن الدوري الانجليزي صعب وقوي جدا، ما دفعه لتغيير خطة “المان يونايتد”، من أجل ضمان الفوز في أولى مباريات الفريق في “البريمر ليغ”، قائلا: “الدوري الإنجليزي صعب جدا، ولذلك قمت بتغيير الخطة بعدما سجلوا هدفهم الأول، فكما تعلمون فإن جميع الفرق قادرة على العودة في النتيجة بأي لحظة”.