الرئيسية / رياضي / مورينيو يواصل سياسة الاقصاء ودارميان ضحيته المقبلة
elmaouid

مورينيو يواصل سياسة الاقصاء ودارميان ضحيته المقبلة

يبدو أن أيام اللاعب ماتيو دارميان الظهير الأيمن لنادي مانشستر يونايتد داخل النادي باتت معدودة للغاية، وأصبح في طريقه للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية تقول إن اللاعب الدولي الإيطالي لم ينجح في الحصول على ثقة المدرب البرتغالي جوزي مورينيو المدير الفني للمان يونايتد من أجل الاعتماد عليه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن “السبيشيال وان” البرتغالي يُفضِّل الاعتماد على اللاعب الدولي الاكوادوري أنتونيو فالانسيا في هذا المركز، نظراً لقدراته البدنية الرائعة وسرعته العالية وقدرته على الاختراقات.

في حين يبدو أن دارميان لم يُقنع المُدرب السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي بسبب قِصر قامته وعدم قدرته على الالتحام بدنياً بشكل كبير، مما يفتح باب رحيله عن ملعب أولد ترافورد في الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة الصادرة في تورينو إلى أن هذا الخبر يُعد ساراً للغاية بالنسبة لنادي جوفنتوس الإيطالي الذي يرغب بقوة في التعاقد مع دارميان لتدعيم الناحية اليُمنى للفريق في الموسم الحالي 2016- 2017.

ويرغب ماسيميليانو أليغري المدير الفني للسيدة العجوز في ضم اللاعب الدولي الإيطالي إلى ملعب يوفي أرينا في جانفي المُقبل لتعويض الرحيل المُحتمل للاعب ستيفان ليشتشتاينر عن الفريق في نفس التوقيت تقريباً.

يُذكر أن نادي مانشستر يونايتد لن يقبل برحيل اللاعب صاحب الـ26 عاماً مُقابل مبلغ أقل من 20 مليون يورو، وهو الطلب الذي لن يقدر نادي جوفنتوس على القبول به، ما قد يُعكِّر عملية إتمام الصفقة.