الرئيسية / رياضي / مولودية الجزائر تنهي تحضيراتها لقمة النصرية والأنصار يطالبون بالفوز
elmaouid

مولودية الجزائر تنهي تحضيراتها لقمة النصرية والأنصار يطالبون بالفوز

 سيكون فريق مولودية الجزائر، أمسية اليوم، أمام آخر حصة تدريبية له بملحق حجوط التابع للمركب الأولمبي محمد بوضياف، تحسبا للمباراة المقبلة التي تنتظره أمام الجار نصر حسين داي، بأرضية ميدان 5 جويلية الأولمبي، الجمعة.

المباراة التي يعول عليها المدرب جمال مناد كثيرا، من أجل مواصلة سلسلة النتائج الجيدة في البطولة هذا الموسم، لم تعرف تحضيرات مسبقة على اعتبار الراحة الطويلة التي استفاد منها اللاعبون بسبب تزامن عيد الأضحى المبارك وسط أيام الأسبوع، حيث ركّز المدرب جمال مناد، خلال الحصص الأخيرة على اجراء تمارين تطبيقية، من شأنها أن تعيد الفريق إلى المستوى المطلوب تحسبا للقاء المقبل، قبل أن يركن الفريق إلى الراحة الخميس.

من جهة أخرى، سيكون عميد الأندية الجزائرية مجبرا على تحقيق الفوز خلال اللقاء الذي سيجمعه بمضيفه نصر حسين داي، مستغلا في ذلك الوضعية الصعبة التي تعيشها النصرية، حيث لم يسجل أشبال المدرب يوسف بوزيدي أي انتصار لهم داخل الديار هذا الموسم.

وفي حال تعثر العميد خلال مباراة الجمعة، فإن الفريق سيضع أولى خطواته نحو الخلف، والتراجع عن قاطرة الريادة التي يتقاسمها مع فريق اتحاد العاصمة، وفاق سطيف ومولودية وهران، لا سيما أن الفرق الثلاثة ستلعب لقاءاتها داخل الديار.

سوناطراك تقرر مقاضاة رئيس شباب باتنة

على صعيد آخر، قررت مؤسسة سوناطراك وفق مصادر مقربة مقاضاة رئيس فريق شباب باتنة فريق نزار، بسبب تصريحاته المثيرة للجدل، حيث وصف المؤسسة العمومية والأكبر في الجزائر بأنها تبذر الأموال، وتثير الفتنة بين أندية كرة القدم الجزائرية عقب المباراة الأخيرة لفريقه أمام مولودية الجزائر بأرضية ميدان عمر حمادي ببولوغين، وذلك من خلال تمويلها لفريق على حساب فرق أخرى، وهو ما لم يُعجب مسؤولي المؤسسة البترولية، الذين بدأوا في التحضير لرفع دعوى قضائية ضد رئيس الصاعد الجديد للرابطة الأولى.