الرئيسية / رياضي / مولودية الجزائر – وفاق سطيف : مقابلة بست نقاط… وغريب يحفز لاعبيه بـ20 مليونا
elmaouid

مولودية الجزائر – وفاق سطيف : مقابلة بست نقاط… وغريب يحفز لاعبيه بـ20 مليونا

الجزائر- تستقبل مولودية الجزائر، هذا الجمعة، رائد الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، وفاق سطيف، في قمة الجولة الـ21، والتي لا تقبل القسمة على اثنين، فأشبال مواسة يريدون الفوز من أجل استعادة الصدارة من

الوفاق، أما زملاء جابو فسيلعبون من أجل العودة بنتيجة إيجابية تبقيهم في مركزهم الريادي وتدخل الشك في أحد أكبر منافسيهم على لقب هذا الموسم.

وتدخل تشكيلة المولودية هذا اللقاء بنية واضحة ووحيدة، وهي الفوز، بالنظر لتصريحات الرئيس والمدرب واللاعبين، والتي تصب كلها في خانة الانتصار من أجل استعادة الصدارة، مستغلين المعنويات العالية للتشكيلة بعد التأهل الإفريقي في كأس الكاف.

وكان عمر غريب اجتمع بلاعبيه وطالبهم بضرورة الفوز على الوفاق لضرب عصفورين بحجر واحد، استعادة الصدارة ومحاولة الفوز بمعركة الفارق النقطي المباشر مع منافسهم على اللقب، في حالة اللجوء إليه في نهاية الموسم، كما شدد غريب على ضرورة عدم تضييع أي نقطة في العاصمة، في حين أكد مواسة بأن الفوز على الوفاق مهم جدا في حسابات اللقب، رغم اعترافه بصعوبة المهة.

وينتظر أن تشهد تشكيلة المولودية عودة المدافعين بدبودة ودمو بعد تعافيهما من الإصابة، الأمر الذي يريح المدرب مواسة، لا سيما في ظل غياب المدافع عزي بسبب الإصابة ولاعب الوسط قاسم مهدي المعاقب، فضلا عن مقداد، الذي لم يفصل في مدة عقوبته لحد الساعة بعد حادثة شجاره مع مواسة في غانا، وسيعمد مواسة على إحداث تغيير أو تغييرين مقارنة بالتشكيلة التي لعبت مواجهة بيشام الغاني السبت الفارط.

بالمقابل، ستدخل تشكيلة الوفاق هذه المواجهة بتركيز كبير، من أجل العودة بنتيجة إيجابية، خاصة أن الرئيس حمار والمدرب مضوي حاولا إبعاد لاعبيهما عن الضغط، من خلال التأكيد على أن هذه المواجهة لن تكون حاسمة في حسابات اللقب، ولو أن زملاء جابو لن يفرطوا في نقاطها، علما أن التشكيلة السطايفية ستكون محرومة من المهاجم أمقران المعاقب، في حين ستسترجع اللاعب آيت واعمر بعد تعافيه من الإصابة،  ما سيمنح كل الخيارات للمدرب مضوي.

جدير بالذكر أن إدارة العميد حددت منحة الفوز بهذه المواجهة النارية بـ20 مليون سنتيم، في وقت لم يتحدث  حمار مع لاعبيه بخصوص هذه القضية.