الرئيسية / رياضي / مولودية وجدة يؤكد تمسكه بآيت جودي

مولودية وجدة يؤكد تمسكه بآيت جودي

يبدو أن مغامرة المدرب عز الدين آيت جودي في المملكة المغربية لم تنته  بعد، رغم الاخفاقات الكبيرة التي مني بها المدرب الجزائري في البطولة المغربية الموسم الماضي، حيث قدّم المدرب السابق لشبيبة القبائل واحدا من أسوأ المواسم الكروية في حياته، وتمثل ذلك بتسببه في نزول فريقه مولودية وجدة الى الدرجة الثانية من البطولة المغربية.

 

 وفي خرجة مفاجئة، قدّم آيت جودي استقالته من العارضة الفنية للفريق، نظرا للانتقادات الكبيرة التي تعرض لها من قبل بعض الأطراف، حيث حملوه مسؤولية الإخفاق في المهمة التي أوكلت اليه، والمتمثلة في إبقاء فريق وجدة ضمن فرق النخبة المغربية.

من جهتها، لم تحسم ادارة الفريق المغربي في مستقبل المدرب الجزائري، حيث ورغم تفاجئها باستقالة آيت جودي، إلاّ أنها لم ترد عليه لا بالايجاب ولا بالقبول، ويتعلق الأمر في ذلك -بحسب المتتبعين- أن الفريق المغربي لم يجد بعد المدرب المناسب القادر على العودة بالفريق الى حظيرة الكبار في دوري “البطولة”.

وأكدت تقارير اعلامية صادرة مؤخرا، أنّ ادارة فريق مولودية وجدة طالبت المدرب عز الدين آيت جودي، الالتحالق بتدريبات الفريق ومواصلة مهامه بشكل عادي، قصد التحضير للموسم الكروي الجديد 2016-2017، حتى يتمكن الفريق الوجدي من العودة الى القسم الأول خلال الموسم المقبل.

وتجدر الاشارة أنّ عزالدين آيت جودي، لا يزال مرتبطا مع فريق مولودية وجدة إلى غاية جوان 2018.